leftlogo

اعرف قهوتك المفضلة من برجك.. العقرب «دبل اسبريسو» والأسد «ماكياتو»

A A A
فتاة تتناول القهوة والكرواسون في المطعم
أنواع مختلفة من القهوة

كل الأبراج الفلكية لها تفضيلاتها في المأكولات والمشروبات، وهو ما يبحث عنه أصحاب هذه الأبراج بشكل يومي، خاصة الزواج في محاولة لإرضاء شريك حياتهم، ومن هذه التفضيلات التي يعشقها الجميع وتناولها يوميًا كوب القهوة، والجديد الذي لا يعلمه إلا البعض، وهو أن يكون لديك نوع مفضل، لكنك ستفاجأ بمعرفة أن البرج الخاص بك له تفضلاته الخاصة.


برج الحمل: اسبريسو

مواليد برج الحمل هم مغامرون وحيويون وشجاعون وطموحون ولديهم نشاطًا بدنيًا، ودائمًا أثناء التنقل، يفضل الأشخاص من الحمل جرعة مزدوجة من الإسبرسو لبدء يومهم ومساعدتهم على مواكبة الحياة السريعة التي يعيشونها ،ونظرًا لأنهم دائمًا ما يتنقلون، فإنهم يتأكدون من إحضار كوب السفر الخاص بهم أينما ذهبوا، في حالة حاجتهم إلى زيادة الطاقة.

الثور: كابتشينو

الثور برج مستقر للغاية، وهم عشاق الفخامة والجمال واختيارهم للقهوة عادة ما يكون فنجان ساخن من الكابتشينو، وهؤلاء الأشخاص عشاق القهوة الجيدة، ومشروب القهوة اللذيذ والفاخر هذا مثالي لهم.

الجوزاء: لاتيه

الجوزاء هم أشخاص اجتماعيون ومتنوعون يمكن أن يكونون مزاجيون وغير حاسمين في بعض الأحيان، لذا فإن أفضل خيار قهوة لهم هو اللاتيه، وهو مشروب لذيذ مصنوع من الإسبريسو والحليب المبخر، ومع ذلك، فإنهم يميلون إلى تغيير رأيهم واهتماماتهم طوال الوقت، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بقهوة هذا الأسبوع وأخرى بعد ذلك.

السرطان: موكا

الأشخاص الذين يولدون تحت علامة السرطان هم من أكثر الأشخاص حساسية هناك، وتتغير تفضيلاتهم حسب مزاجهم، لكن الموكا أمر لا بد منه في الصباح، ويمكن أن يكون الكثير من الكافيين ضارًا لأجسامهم ويسبب القلق أو الغثيان لأن معدتهم حساسة للغاية، لذا فإن كوب من الموكا الحلوة هو كل ما يحتاجون إليه لبدء يومهم.

الأسد: ماكياتو

الأسد هم أشخاص جريئون وناريون وواثقون ذات قوة كبرى لديهم أهداف وطموحات ضخمة، ولا يحتاجون إلى الإعجاب حتى يشعروا بالرضا، عندما يتعلق الأمر بالقهوة، فإن الأمر لا يختلف عن شخصية الأسد.


يجب أن يكون فنجان القهوة أصليًا وقويًا وجذابًا، وهذا هو السبب في أن تفضلهم للماكياتو أو الاسبريسو مع شوت من الحليب هو المشروب المفضل لديهم كل يوم.

برج العذراء: قهوة عضوية

الأشخاص الذين يولدون تحت برج العذراء محافظون ومنظمون ومن الصعب إرضاءهم، بالنسبة إلى برج العذراء، قد يكون اختيار فنجان القهوة المناسب خيارًا صعبًا، حيث يجب أن تكون قهوتهم مثل أي شيء آخر في حياتهم: معدة جيدًا، ومرتبة، وخالية من العيوب.


يمكن أن يطالبوا بالتوازن المثالي بين النكهات وهم واعون جدًا بالصحة، لذا فإن أي نوع من القهوة العضوية مناسب لعلامة العذراء لإبقائهم في طريقهم إلى الأمام، كما يرغبون في معرفة مصدر قهوتهم وكيفية إنتاجها.

الميزان: لاتيه

يسعى مولود برج الميزان دائمًا لتحقيق التوازن والانسجام، لذلك للاستمتاع بتوازن الذوق الرفيع، فإن Café Au Lait هو الخيار الصحيح لهؤلاء الأشخاص، والميزانيون لديهم سحر دبلوماسي ولا يحتاجون إلى المحاولة الجادة لإحداث انطباع جيد، لذا فإن Café Au Lait هو الخيار الأفضل لهذه العلامة لأنه يعكس طبيعتهم الدافئة والودية.

العقرب: دبل اسبريسو

هؤلاء الأشخاص مكثفون ومعقدون وغامضون، لكنهم حساسون للغاية، وبرج العقرب هم عشاق حقيقيون للقهوة والإسبريسو المضاعف هو كل ما يحتاجون إليه لبدء يومهم، ويعتبر الإسبرسو المضاعف هو القوة المثالية بالنسبة لهم وسيمنحهم بالتأكيد الطاقة التي يحتاجونها لمواجهة أي تحديات تعترض طريقهم.

القوس: قهوة مثلجة

القوس هم من المغامرين وبعض أكثر الناس نشاطا في دائرة الأبراج، ويجب أن تكون قهوتهم قوية ومحفزة، وغالبًا ما يختارون المشروبات المثلجة والباردة، والقهوة المثلجة مثل لاتيه أو ماكياتو سوف ترضيهم جيدًا، وإنهم يريدون شيئًا لن يستغرق وقتًا طويلاً في التحضير والشرب لأنهم في حالة تنقل مستمر.

الجدي: اسبريسو

أولئك الذين ولدوا تحت علامة الجدي هم تقليديون وعمليون ومنظمون وموثوقون ولطيفون، وإنهم يعملون بجد وطموح ومصممون في كل ما يفعلونه، لذا فإن جرعة إسبريسو بسيطة في الصباح هي بالضبط ما يحتاجون إليه للعمل في طريقهم إلى القمة، ويجب أن يكونوا قادرين على الأداء الجيد تحت الضغط، وسيوفر لهم فنجان ساخن من قهوة الإسبريسو دفعة الطاقة التي يحتاجون إليها كثيرًا.

الدلو: قهوة باردة

برج الدلو هم حالمون غير تقليديين وفضوليين ومبدعين يحبون المسيرة على إيقاع طبولهم، وهؤلاء الأشخاص مستعدون لأي شيء جديد ومختلف، وإنهم يحبون تجربة القهوة وصنع خلطات ونكهات فريدة خاصة بهم.


برج الدلو ربما لا يشرب أبدًا نفس القهوة أكثر من مرة، لأنهم يحبون الاختلاط والمطابقة حتى الكمال، ولهذا السبب تعتبر القهوة الباردة المثلجة خيارًا مثاليًا لهؤلاء الأشخاص.

الحوت: أفاجاتو

الحوت من الأفراد الدافئين والعاطمين والحساسين الذين قد لا يختارون أبدًا القهوة إذا لم يتوفر القهوة الخفيفة أو الحلوة، ويستمتع الحالمون في هذا البرج بالأشياء الحلوة وربما سيحاولون تجربة جميع حلويات القهوة اللذيذة في القائمة، والمفضل لديهم هو Affogato أفاجاتو، وهو عبارة عن آيس كريم يعلوه جرعة من الإسبرسو الساخن.


كابتشينو


أنواع مختلفة من القهوة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022