leftlogo

اعرف من برجك الفاكهة والخضار اللي بتعبر عن شخصيتك.. «الفراولة» للأسد و«الجزر» للثور

A A A
افوكادو
أفوكادو

 

إذا كنُت من مُتابعي الأبراج الفلكية وأخبارها في الوقت ذاته، تتبع أحد الأنظمة الغذائية للحفاظ على قوامك الصحي، وفنحن هُنا خلال السطور التالية، نكشف لك أنواع الخضروات التي يعشقها أصحاب الأبراج المختلفة.

 

الدلو: التوت الأزرق

برج الدلو يتمتع بسمعة طيبة لكونه عقلانيًا جدًا، وفأن أصحاب هذا البرج لديهم موهبة في حل المشكلات ويميلون إلى التقدم بشكل كبير، ولذلك يرتبط برج الدلو بالتوت لأنه مفيد للدماغ، وإذا كنت من برج الدلو ترغب في الحفاظ على ثبات التوت للاستمرار في التحفيز الذهني، فتأكد من تناول بعضا من التوت الأزرق.

الحوت: ليمون


من المعروف أن الحوت أشخاص ودودون ورحيمون وغير أنانيين، ويعطون للآخرين دون توقع أي شيء في المقابل، ومع وضع ذلك في الاعتبار، فهم يشبهون الليمون تمامًا، ويصاحب الليمون عددًا كبيرًا من الأطعمة والمشروبات ولكن لا يأكل الكثير من الناس الليمون بمفرده، ويبرز الحوت أفضل ما في الآخرين تمامًا كما يعزز الليمون الوجبة.

برج الحمل: الكرنب

يميل برج الحمل إلى أن يكون في أفضل حالاته عندما يواجه تحديًا جسديًا وعقليًا، والفوائد الصحية للكرنب هي بالضبط ما يحتاجه برج الحمل لينمو، ويحب معظم برج الحمل أن يحتلوا المركز الأول وأن يتم التعرف عليهم بسبب سرعتهم وقوتهم.

الثور: جزر


يقال إن برج الثور يتمتع بحماية كبيرة ويريد دائمًا الأفضل لأصدقائه، ولذا يرتبط برج الثور بالجزر، ويمكن للجزر أن يجعل الكعك أكثر صحة كما أنه مفيد للبصر، وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الاستقرار في حياتك وترغب في الحفاظ على رؤيتك 20/20، فتأكد من إقامة صداقة مع برج الثور والاستيلاء على بعض الجزر.

الجوزاء: جوز الهند

تمثل علامة الجوزاء وجهين مختلفين، وهذا يجعل الجوزاء معقدًا وممتعًا تمامًا مثل الجوزاء، ويحتوي جوز الهند على الفاكهة والحليب، ويميل برج الجوزاء إلى أن يكون متعدد المهام تمامًا مثل جوز الهند له العديد من الاستخدامات المختلفة والمفيدة.

السرطان: مانجو


مثلما يمكن أن يكون قطع المانجو أمرًا صعبًا، يستغرق الأمر وقتًا للتعرف على السرطان، وبمجرد التعرف على السرطان على الرغم من أنك ستستمتع بكل النكهة التي سيضيفها إلى حياتك، ويتطابق التصميم الداخلي النابض بالحياة للمانجو مع الشخصية العنيفة والعاطفية للسرطان.

الأسد: فراولة

يميل مولود برج الأسد إلى أن يكون شخصًا ملونًا للغاية يحب أن يكون نجم العرض، وشخصياتهم النابضة بالحياة وثقتهم بأنفسهم تجعلهم قادة مشهورين تمامًا كما تبرز الفراولة في سلطة فواكه، يبرز الأسد وسط حشد من الناس.

العذراء: الفلفل


غالبًا ما يكون العذراء على الجانب الخجول لكنهم أصدقاء مخلصون ويعملون بجد، وعلى الرغم من أن قلة قليلة من الناس يدركون هذا، فإن الفلفل الأصفر يوفر المزيد من فيتامين ج أكثر من البرتقال، ولا يحب العذراء التباهي بمواهبهم ولكن هذا لا يعني أنهم ليسوا ماهرين.

الميزان: برتقال

إذا كنت تعرف الميزان، أو كنت واحدًا منه، فربما تكون قد التقطت حقيقة أنهم ملونون للغاية وأشخاص اجتماعيون لا يحبون أن يكونوا بمفردهم، ويعتبر أشخاص الميزان رائعون في المشاركة مع الآخرين لأنهم يهدفون إلى أن يكون كل شيء عادلاً. 


وإن تناسق اللون البرتقالي وقدرته على مشاركته للآخرين بسهولة يجعله تمثيلًا ممتازًا للميزان، بالإضافة إلى أنها وجبة خفيفة رائعة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، وهو أمر مناسب جدًا لأن الميزان يميل إلى الاستمتاع بالهواء الطلق. 

العقرب: فاكهة التنين

من المعروف أن العقرب أناس متحمسون بشكل لا يصدق، وإنهم مخلصون لكنهم سيهاجمون إذا كذبوا، وبالمثل، فاكهة التنين فريدة من نوعها وآسرة للغاية ولكن لا ينبغي لأحد تجاوز التنين أبدًا، وتمامًا مثل الفاكهة الغريبة، فإن برج العقرب غامض ويستحق التواجد حوله.


القوس: أفوكادو

يقال إن القوس يكون أسعد عند استكشاف أماكن جديدة، وإنهم مغامرون ومثاليون، وأنا شخصياً أعتقد أن مذاق معظم الأطعمة يكون أفضل عند إضافة الأفوكادو، ويضيف القوس نكهة إلى حياة الأشخاص الجدد أثناء سفرهم حول العالم.

الجدي: السبانخ

برج الجدي تقليدي تمامًا ويميل إلى التفوق في عالم الأعمال، وهم موثوق بهم ويهتمون بشدة بأسرهم، ويناسب برج الجدي السبانخ لأن السبانخ هو العنصر الأساسي في معظم السلطات التقليدية.


الأفوكادو يناسب برج القوس


السبانخ يناسب برج الجدي


التوت الأزرق يناسب برج الدلو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022