leftlogo

الأطعمة المفضلة لبرج «العذراء».. أبرزها «البقوليات» و«الفاكهة»

A A A
أكل صحي
برج العذراء يحب الأكل الصحي

بدأنا منذ ساعات قليلة موسم برج العذراء المعروف بحرص صاحبه الشديد على صحته والمتطلع بشغف دائما للحياة وحبه للتنظيم وتدقيقه في كافة التفاصيل، ولأنه كذلك فإن له نظامًا غذائيًا مميزًا وأطعمة مفضلة لا يستطيع أن يقاومها، ولذلك خلال السطور التالية نتعرف على الأكلات المفضلة لبرج العذراء. 


الأكلات المفضلة لبرج العذراء

قال الفلكي علي القاضي، عبر فيديو له في موقع يوتيوب، إن أصحاب برج العذراء يميلون دائما للاطعمة الغنية بالفسفور والماغنسيوم فتجدهم يعشقون الأسماك بكافة أنواعها، كما يفضلون البقوليات مثل الفول والفاصوليا واللوبيا والعدس والكشري.


وقال القاضي إن مواليد برج العذراء لا يحبون الطعام الدسم فهو يفضل تناول اللحوم البيضاء والحمراء مسلوقة أو مشوية. 


وقال الفلكي علي القاضي، إن هذا البرج يتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، ويصنعوا الكثير من الأكلات داخل البيت ولا يهمهم ميزانية شراء البقالة طالما أن الطعام يحتوي على العناصر الصحية واللازمة لهم، وأن فوائد الطعام أهم بالنسبة لهم من سعره.

نصائح لبرج العذراء

بحسب موقع Astrology، يمتلك أصحاب برج العذراء معدة وجهاز هضمي حساس للغاية، ويجب توخي الحذر فيما يأكله، وعادة ما يتعرضون لأمراض الكبد والتهاب المعدة والقولون ومشاكل الهضم وبطء التمثيل الغذائي. 


ولدى برج العذراء أسباب للقلق بشأن صحتهم، لكن غالبًا ما يبالغون في رد فعلهم ويقلقون كثيرًا، وينبغي أن يتناولون أطعمة غنية بالبوتاسيوم للحفاظ على حالة الجلد الجيدة، وتجنب حب الشباب والحافظ على نظافة المسام وعدم تناول كمية غير كافية من هذا العنصر يمكن أن تسبب تساقط الشعر ومشاكل الجلد والقشرة وتهيج الجلد. 


كما قد يؤدي نقص كبريتات البوتاسيوم إلى الإرهاق ومشاكل في حركة الأمعاء، ويتم تقديم المعدن في جميع الفواكه والخضروات ذات اللون الأخضر، في الأطعمة المصنوعة من الحبوب الكاملة، والقمح، ودقيق الشوفان، والمكسرات، والجبن، والزبادي، والموز، والحمضيات.

ابعد عن الشوكولاتة والأكل الاسبايسي

يجب أيضا أن يشمل طعام برج العذراء المانجو والليمون والموز والكمثرى والتفاح للتغلب على مشاكل الجلد وينبغي عليه تجنب السكر أو تغييره بالعسل لإضافة حلاوة، ولا نعلم كيف نقول لك ذلك لكن من الأفضل تجنب الشوكولاتة لأونها غير صحية للبشرة والجهاز الهضمي وليس من المفيد تناول طعامًا حارًا جدًا ومتبلًا، ويجب أن يكون الطعام بسيطًا وطازجًا.


شوكولاتة


أكل صحي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022