leftlogo

«الأفوكادو» سر جمال مشاهير هوليوود.. اعرف النظام الغذائي لكيم كارديشان وميراندا كير

A A A
كيم كارداشيان
كيم كارديشان

لسنا وحدنا من نرى أن الأفوكادو ثمرة عجيبة لها قدرة خارقة على صنع المعجزات، وحمل الكثير من الفوائد الصحية والغذائية، فمشاهير هوليوود عرفوا قيمته الغذائية وأدرجه العديد منهم ضمن نظامهم الغذائي اليومي لدرجة أن البعض أدمنه، وبحسب مجلة Mexicado، هناك العديد من مشاهير هوليوود صرحوا سابقا أنهم يتناولون الأفوكادو وهم:

ريان رينولدز

قال الممثل ريان رينولدز، إنه يأكل كل 2-3 ساعات من أجل الحفاظ على معدل الأيض مرتفعًا، وعادةً ما تكون وجبة الإفطار مكونة من بيضتين، وبعض دقيق الشوفان وعصير التفاح، ودهون صحية تتكون من زبدة اللوز أو شريحة من الأفوكادو.

ميراندا كير

ميراندا كير، عارضة أزياء فيكتوريا، كانت ومازالت تدافع عن الدهون الصحية في الأفوكادو، وأكدت أنها تأكل سلطات كبيرة على العشاء تتكون من السبانخ وجبن الفيتا والأفوكادو، كما تتناول وجبة خفيفة من الأفوكادو، مشيرة إلى أن بعض وجباتها الخفيفة المفضلة هي نصف حبة أفوكادو مع ملح البحر واللوز العضوي والتوت.

زاك إيفرون

زاك إيفرون، ممثل قناة ديزني السابق يختار الأطعمة الصحية، وتكون وجبة إفطار إيفرون النموذجية تتضمن عصير أخضر مصنوع من الزبادي اليوناني والكمثرى والسبانخ والأفوكادو وحليب اللوز وقليل من الليمون.

جايسون مراز

جايسون مراز، المطرب الأمريكي، يمتلك مزرعة أفوكادو، ويأكل شخصياً في أي مكان من 2 إلى 4 أفوكادو في اليوم، وقد تبرع ببقية محصوله إلى Chipotle المحلي.

توم سيليك

هو نجم آخر لديه مزرعة أفوكادو، يزرع 63 فدانًا من الفاكهة ويبيع جزءً من محصوله كل عام، ويشارك الممثل جيمي فوكس سياجًا مع مزرعة سليك، ويزرع بعض الأفوكادو الخاص به.

كيم كارداشيان

هل تعرف ما تتناوله على الإفطار؟ وفقًا لكيم كارداشيان قالت: "كل صباح لدي بياض البيض والأفوكادو وقطعة من الخبز المحمص من القمح، بالنسبة للغداء، أحب السلطة والعشاء عادة ما يكون أكلة أو مكرونة".

مايلي سايرس

بالنسبة للموسيقية الشهيرة، قد يتساءل المرء كيف يمكن أن تستخدم فاكهة الأفوكادو، ومن الممكن تمامًا أنه بخلاف تناول هذه الفاكهة وتطبيقها على الجلد فقط، "عزيزي الأفوكادو، أحبك كثيرًا"، هذه كلمات مايلي سايروس.

فيكتوريا بيكهام

على مر السنين، اشتهرت فيكتوريا بيكهام بأنها من بين أجمل النساء في العالم اللواتي يفتخرن ببشرة ناعمة وجذابة، فيكتوريا بيكهام هي زوجة لاعب كرة القدم الأكثر شهرة في العالم على الإطلاق ديفيد بيكام. 


لقد خرجت علنًا مؤخرًا لتعلن عن حبها للأفوكادو، وأضافت أيضًا أن ثمرة الأفوكادو هي ثمارها الطبيعية الأولى التي تساعدها في الحفاظ على بشرتها والحفاظ عليها. "كل ما عليك فعله هو سحق الأفوكادو الناضج حتى يصبح عجينًا وتطبيقه على وجهك، ثم تشطفه بالماء النظيف بعد 15 دقيقة".


كيم كارديشان


فيكتوريا بيكهام


مايلي ساريس
مايلي سايرس تضع ماسك أفوكادو على بشرتها


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022