leftlogo

الأكلات المفضلة لـ«سلمى أبو ضيف».. «الملوخية» مرة في الأسبوع وسر«مشروب» التصوير

A A A
Screenshot (178)
سلمى أبو ضيف

"بحب الطبخ بس بمل منه"، بهذه الجملة لخصت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف، علاقتها بالطبخ، وتعشق سلمى الأكل وخاصة المطبخ الصيني، ولكنها أصبحت تلتزم بنظام غذائي معين يناسبها كموديل، ولكن هذا لم يمنعها من أن تقوم بالترويج لأكثر من منتج من منتجات الطعام والحلوى.

 

ونشرت مؤخرًا سلمى على صفحتها على إنستجرام، صورًا لها وهي تتناول البان كيك بالشوكولاتة مع الفراولة، وكشفت في أحد اللقاءات التليفزيونية لها عن حبها للموالح أكثر من الحلويات، ولكنها لا تلتزم كثيرًا بأي نظام صحي ولكنها اعتادت على تناول الأكلات الصحية الخالية من الدهون.


الملوخية أكلة سلمى أبو ضيف المفضلة


سلمى أبو ضيف تتناول البان كيك 


وتعشق سلمى أبو ضيف تناول الملوخية على الطريقة المصرية، وتتناولها مرة كل أسبوع، كما تفضل أيضًا تناول الكشري وكفتة داوود، وتقول إنها تتناول الطعام ومجرد الشعور بالشبع تتوقف فورًا، وهذا نظام مهم جدًا يجب اتباعه لخفض الوزن، والمحافظة على طبيعة الجسم نفسه، وتحب أيضًا المطبخ الإيطالي بكل مكوناته خصوصًا البيتزا والمكرونة.


القهوة تساعدها على التركيز



 

وتحب سلمى أبو ضيف شرب القهوة، وتناول المشروبات الساخنة عموما، ولكن القهوة تساعدها على التركيز، وتتناولها قبل تصوير أعمالها في كثير من الأحوال، أما عن المشروبات الباردة فتحب تناول كل أنواعها بشرط أن تخلو من السكر وتكون طبيعية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022