leftlogo

الأكلات المفضلة للأمير ويليام وشقيقه هاري.. وسر خلافهما داخل المطبخ الملكي

A A A
الأميران هاري وويليام
الأميران هاري وويليام

أخبار العائلة المالكة تجذب الانتباه خلال أكثر من ربع قرن، خاصةً عندما حلت الأميرة ديانا ضيفة داخل القصر، وبدأ الجميع يتابع بشغف أخبار العائلة المالكة، وصارت جزءً يوميًا من الأخبار، فبات الجميع يعرف ماذا تحب الملكة أن تأكل والوجبات الخفيفة المفضلة لكل فرد من أفراد العائلة، لكن مؤخرا تم الكشف عن الأكلات التي كان يفضلها الأميران هاري وويليام في صغرهما بواسطة شيف القصر الملكي دارين ماكجرادي.

طلبات خاصة للأميرين في صغرهما

بحسب موقع Bustle، يبدو أن الأميرين الصغيرين هاري وويليام كانت لهما طلبات خاصة في طعامهما التي سببت مشاكل داخل القصر الملكي، وفي ذات الفترة كان الطباخ الخاص للأميرة ديانا وأودلاها الأمير هاري وويليام، حينما كانا صغارًا ولمدة 15 عامًا، وقال دارين ماكجرادي في إحدى اللقاءات إنهما أحبا فطيرة اللحم البريطانية الشهيرة، والتي تتكون من طبقة من اللحم المفروم ومغطاة بطبقة من البطاطس المهروسة، كما أنهما كانا يحبان الدجاج روستد.

وقال ماكجرادي، إنه اعتاد على طبخ الدجاج طوال الوقت لهما مع طبقة مقرمشة لها وبطاطس مشوية على جانبي الطبق، مضيفا إن هاري هو الأكثر طلبا لهذه الأكلة طوال الوقت، ولم يستغرب الشيف السابق بالقصر الملكي أن هاري طلب طلب الدجاج بروستد مع البطاطس يوم أن تقدم لخطبة ميجان ماركل.

الأميران يغرقان في الحلويات

يبدو أن حب الصغيرين للحلويات سبب مشكلات، حيث كشف الشيف ماكجرادي أيضًا أن الأميرين ويليام وهاري كانا مغرمين جدًا بفطيرة الموز والآيس كريم، على الرغم من أن شهية الأولاد للحلوى أصبحت مصدر خلاف كبير بين مطبخ القصر والمربية الملكية.


يتذكر ماكجرادي قائلاً: "كانت هناك معركة مستمرة مع المربية في الحضانة حول كمية الحلوى التي يأكلها الأولاد، وكانت دائما ما تقول لا، يجب أن يأكلوا طعامًا صحيًا!، وهذه وظيفة مربية ملكية، على ما أعتقد".


في هذه الأثناء، كان الأمير ويليام أيضًا "مهتمًا حقًا" بكعكة بسكويت الشوكولاتة، والتي تصادف أن تكون هي الحلوى المفضلة لدى الملكة، ويتذكر ماكجرادي باعتزاز: "لقد نجحنا في ذلك طوال الوقت في قصر باكنجهام".

ديانا
الأميران هاري وويليام في صغرهما يتناولان الطعام مع الأميرة ديانا

الاميران
الأميران هاري وويليام في صغرهما

الاميران 2
الأميران في صغرهما مع والدتهما الاميرة ديانا ووالدهما


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022