leftlogo

الأكل النباتي وراء القوام الرشيق للنجمة العالمية ناتالي بورتمان

A A A
ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان، هي ممثلة ومخرجة أمريكية، جميلة ومتألقة، من مواليد 9 يونيو 1981، فازت بجائزة الجولدن جلوب وترشحت لجائزة الأوسكار، وحصلت في 2003 على شهادة بكالوريوس في علم النفس من جامعة هارفارد، وتعيش بورتمان وعائلتها في واشنطن.

مسيرة ناتالي بورتمان

بدأت ناتالي بورتمان مسيرتها في التمثيل وعمرها 13 عاما، ومن حينها وهي محبوبة الجماهير، ولعبت دور البطولة في عدد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية، وفازت بالكثير من الجوائز، وهي الآن أم لطفلين وزوجة ورجل أعمال ناجح، فهي زوجة الراقص الفرنسي بنجامين ميلبيي منذ 2012.

إطلالة رائعة

تظهر ناتالي بورتمان بإطلالة رائعة وجسم مثالي، جعل المعجبين يتسائلون عن سر هذا المظهر والقوام الممشوق رغم وصولها 41 عاما، فالجميع يعتقد أنها تمارس دايت قاس، أو تتناول الأطعمة باهظة الثمن إلى جانب المغذيات التي تفقدها الوزن، ومن خلال السطور التالية نكشف عن أسرار نظامها الغذائي ـ وفقا لما جاء في Eat this not that.

ناتالي بورتمان ودايت نباتي!

صرحت ناتالي بورتمان، أنها تتبع نظاما نباتيا، وهو ما ساهم في تحسين صحتها بمرور الوقت وجعلها أكثر رشاقة، ففي عام 2017 قررت بورتمان أن تكون حياتها اليومية أكثر صحة باتباع الدايت النباتي، وتقول إنها تستيقظ في السابعة صباحا كل يوم، ومن ثم إعداد الإفطار ـ فهي شخص صباحي، تستيقظ مبكرا دائما، وتعد الطعام النباتي، وتقول إنه نظام نظيف للغاية، حيث تتناول الشوفان أو التوست مع الأفوكادو كل صباح.

ناتالي بورتمان والفيتامينات

صرحت ناتالي بورتمان أنها تتناول الفيتامينات والعناصر الغذائية المناسبة في نظامها الغذائي بشكل يومي لتعويض أي نقص في العناصر التي يحتاجها جسمها خلال اليوم، خاصة في ساعات العمل التي تقضيها خارج المنزل، لعدم فقد الكثير من العناصر الغذائية.

وأَضافت أنها لا تتناول اللحوم أو أي منتجاتها، ما يفقدها أيضا الكثير من العناصر المهمة، والتي تعوضها بالمكملات والفيتامينات، فتتناول بشكل مستمر فيتامينات B12 لتعويض نقص هذا العنصر لديها باستمرار.
120116-natalie-portman-embed_50220
ناتالي بورتمان وهي حامل 
ناتالي بورتمان   4
الجميلة ناتالي بورتمان 
ناتالي بورتمان (2)
ناتالي بورتمان ممثلة ومخرجة أمريكية
ناتالي بورتمان 22222
الرشيقة ناتالي بورتمان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022