leftlogo

الأيس كريم بقى بـ«الشطة».. أخر اختراعات «ماكدونالدز» بتايلاند «شوف رأي الناس فيه»

A A A
ايس كريم بالشطة
آيس كريم بالشطة

 

من منا لا يحب الآيس كريم؟، فهو الوجبة الخفيفة المفضلة لمحبي الطعام في جميع أنحاء البلاد، بغض النظر عن حالة الطقس، وما يجعل الآيس كريم مبهجًا للغاية هو متعة الانغماس في فاكهة مجمدة تذوب على لسانك، وبينما نملك جميع أنواع النكهات اللذيذة مثل الشوكولاتة والفانيليا والحلوى، وكذلك الجديدة منها مثل العلكة والنعناع، لكن هل سمعت يومًا عن آيس كريم الفلفل الحار؟، ستندهش عندما تعرف أن هذه النكهة موجودة وتباع في ماكدونالدز تايلاند. 

تفاصيل آيس كريم الشطة


وبحسب موقع Food NDTV ، إذا كنت تتساءل عن مذاق هذه النكهة الغريبة، فقد جربتها مدونة طعام كندية مؤخرًا، وسافرت لتراجع جميع أنواع الأطعمة في تايلاند وتجربتها، وفي الفيديو يمكنكم رؤيتها جالسة مع فنجان من هذا الآيس كريم الفريد. تنظر إلى الكاميرا وتقول "أنا محتارة.. أحب كل هذه الأشياء على حدة، إنها نوع من الأذواق مثل تناولك العشاء ثم تناول الحلوى".


منذ أن قامت بتحميل مقطع المراجعة هذا على إنستجرام، تمت مشاهدته 208 آلاف مرة، ونال سبعة آلاف إعجاب والعديد من التعليقات، حيث كتب أحد الأشخاص: "لا أعتقد أنني سأحب هذا المزيج..معًا.. لا، وقال آخر: "لقد وصفت الأمر تمامًا.. إنه مثل تناول الآيس كريم ولكنك ما زلت تمضغ آخر قضمة من العشاء، فيما استنكر آخر قائلا : "موافق..أحب ذلك ولكن لست متأكدًا مما إذا كنت سأستمتع بهذا".

ليس الأول من نوعه

ويبدو أن صيحة استخدام الشطة الحارة في الآيس كريم ليست حديثة، ويبدو أنها منتشرة بشكل كبير في عدد من المواقع العالمية المهتمة بالطبخ، حيث قدمت وصفات عديدة ومتنوعة للاستمتاع بهذا الآيس كريم الفريد الذي يرضي مزاج محبي الطعام الإسبايسي، فاقترحت بعض المواقع آيس كريم الشوكولاتة والشطة ومواقع أخرى اقترحت إضافة النيتروجين إلى الآيس كريم بالشطة.


فمثلا موقع Yummly اقترح 10 وصفات للاستمتاع بهذا الآيس كريم منها إضافة آيس كريم الشاي التايلاندي إليه، وإضافة المانجو أو جوز الهند، وبالطبع الشوكولاتة إلى المزيج الفريد ذلك. 

ايس كريم بالشطة
آيس كريم بالشطة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022