leftlogo

الاتنين مش واحد.. إيه الفرق بين كوكاكولا دايت وكوكازيرو. مين فيهم اللي تشربيها في الدايو

A A A
كوكاكولا
كوكاكولا
يلجأ متبعو النظم الغذائية والدايت إلى استبدال الكوكاكولا العادية بالكوكاكولا الزيرو أو الكوكاكولا الدايت ولكن غالبية الناس يشترونهم دون معرفة الفارق بينهم، حيث توجد العديد من الفوارق البسيطة بينهم والتي سنعرضها لك لمعروفة أي منهم الأنسب لك ومدى تأثيرهم على الجسم.
كوكاكولا 1
مشروب الكوكاكولا

الكوكاكولا الدايت والكوكاكولا الزيرو

يتفق الاثنان بأنهم خاليان تمامًا من السكر العادي واستبداله بسكر الاسبرتام، بالإضافة على خلوهم من السعرات الحرارية، والذي يجعلها الخيار الأمثل لمتبعو الحمية الغذائية الذين يريدون إنقاص وزنهم دون التوقف عن شرب المشروبات الغازية.

إيه الفرق بينهم

أعلنت شركة كوكاكولا على موقعها الرسمي بأن الكوكاكولا الزيرو الخالية من السكر نفس طعم الكوكاكولا العادية بحيث لا يلاحظ المستهلك بوجود فارق بينهم، ولكن الفارق الوحيد هو استبدال السكر العادي بسكر الاستبرتام والذي يعطي نفس خصائص وطعم السكر العادي.

كما تابعت الشركة بأن الكوكاكولا دايت لها مذاق خاص ومختلف عن الكوكاكولا العادية والكوكاكولا الزيرو.

الكوكاكولا الزيرو الخالية من السكر لها نفس شكل وهيئة الكوكاكولا العادية، فهي تحمل نفس لون اللوجو الأحمر مع خط أسود بسيط من الأعللى، بينما لون عبوة الكوكاكولا الدايت فضي.

الكوكاكولا الزيرو تحتوي على مادة الاسبرتام والاسيسولفام، أما الكوكاكولا الدايت تحتوي على سكر الاسبرتام فقط، ولكنك لا تلاحظ أي فارق في الطعم بينهم بالإضافة أنها مكونات أمنة على الجسم ولا ضرر لها.

مين فيهم اللي تشربيها في الدايت وتخسسك أكتر

لا توجد دراسة أو معلومة مؤكدة تثبت بأن هناك نوع مفضل عن الأخر فكلاهما يعطيان نفس النتيجة، ولكن يفضل الكثير من الناس الكوكاكولا الزيرو عن كوكاكولا الدايت وذلك بسبب طعمها المشابه لطعم الكوكاكولا العادية.
كوكاكولا زيروكوكاكولا زيرو
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022