leftlogo

«البرجر» بقى صحي ومناسب للدايت.. 3 أماكن لبيع ساندوتشات «البرجر» كيتو

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
برجر كيتو

إذا كنت مشتاق إلى الطعام السريع والأكلات التي كنت تتناولها قبل أن تبدأ رحلة الدايت، خاصة البرجر المزين بالصوص اللذيذ وقطع الخيار المخلل وبجانبه البطاطس المقلية، لا تقلق يمكنك تناوله بطريقة صحية مناسبة للكيتو من عدد من المتاجر الإلكترونية.

The Gluten Free House


ذا جلوتين فري هاوس، هو أحد المتاجر التي تهتم بالأطعمة الصحية والمناسبة لمرضى حساسية الجلوتين ومن يتعبون الأنظمة الصحية الأخرى، والبرجر الذي لا يحتوي على بيض ولا بيكينج صودا لكنه يحتوي على نسبة قليلة جدا من السكر، ويمكن الاختيار بين نوعين الأول لحم على الفحم والثاني برجر دجاج والخبز مصنوع من دقيق نشا الذرة.


كما لديهم قائمة كاملة للاطعمة بطريقة الكيتو مناسبة لمتبعي هذا النظام وبالطبع تحتوي على البرجر بانواعه كما تحتوي على البيتزا والكفتة المشوية والشيش طاووك والتشيكن فيليه وغيرها من الأطعمة.

Keto Rockets - كيتو روكيتس


أما متجر كيتو روكيتس فهو من المتاجر المشهورة بتقديم بدائل للأطعمة غير الصحية الشائعة مثل البيتزا والمعجنات والحلويات لكن بطريقة تناسب متبعي نظام الكيتو، كما يقدم بالطبع البرجر، ويحتوي ساندوتش برجر لحم 120 جرام على «كارب 7.8 جرام - 483 كالوري لكامل الساندوتش» وبرجر لحم Double على «كارب 8.2 جرام - 781 كالوري لكامل الساندوتش» وسندويتش برجر دجاج على «كارب 7.8 جرام - 447 كالوري لكامل الساندوتش».

Healthy & Tasty

هيلثي أند تيستي، هو أحد المتاجر التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات واللحوم المطهية بطريقة صحية تناسب متبعي الأنظمة الغذائية مثل الكيتو واللو كارب والمصابين بحساسية تجاه أي مكون من مكونات الطعام ومرضى السكر النوع 2، لذلك يقدم البرجر المناسب لهم وكذلك برجر نباتي أو برجر قليل الدهون وبرجر دايت وغيرها من الأنواع ويمكن طلبه من التطبيق الخاص بهم أو الموقع الرسمي لهم أو أماكنهم الموزعة في سائر أنحاء الجمهورية أو عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

برجر كيتو روكيتس
برجر من متجر كيتو روكيتس

برجر كيتو
برجر من ذا جلوتين فري هاوس

برجر هيلثي
برجر من متجر هيلثي أند تيستي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022