leftlogo

البرنامج "تخنّي".. ماذا قالت "صاحبة السعادة" عن علاقتها بالأكل؟

A A A
الفنانة اسعاد يونس
اسعاد يونس

أعاد برنامج "صاحبة السعادة" اكتشاف الفنانة والمنتجة إسعاد يونس من جديد، لتصبح من أهم مقدمات البرامج خلال السنوات الأخيرة، بعد مسيرة فنية حافلة بالمسلسلات والأفلام والمسرحيات، ورؤيتها على الشاشة أصبحت مصدرًا لإسعاد الكثير منا خاصة أن تحرص على تكون على طبيعتها دون تكلف وفقرة المطبخ والأكل من ألطف الفقرات بالبرنامج وكشف عن الكثير من المعلومات التي لا نعرفها عن "صاحبة السعادة"، وعلاقتها بالأكل وأقرب أكلة لقلبها وخلال السطور التالية يرصد فريق "Food Today" أبرز ما قالته إسعاد يونس عن الأكل عمومًا.


"تحب الأكل وبعدما زاد وزنها نجحت في التحكم بشهيتها"



أكدت صاحبة السعادة أنها تعشق الأكل بكل أنواعه لذلك تبدو على طبيعتها بشكل كبير أثناء تصوير فقرات الأكل مع أصحاب المطاعم أو النجوم، وقالت إن فقرة الأكل تسببت في أن يصل وزنها إلى 86 كيلوجرامًا، الأمر الذي دفعها إلى وضع مخدة أثناء تقديم برنامجها "لإخفاء الكرش"، وتعاونت مع دكتور دايت حضر لها في المنزل وقام بعمل تحليلات كاملة وعمل جلسات ريجيم حتى وصلت لدرجة أنها نجحت في التحكم في شهيتها ومن الممكن أن تجلس أمام وليمة ولا تتأثر بها.



الكوارع والحمام المحشي والملوخية أكلاتها المفضلة



صاحبة السعادة طباخة ماهرة وتبدع في وصفات الأكل ولكنها تهوى الأكلات التقليدية لذلك فهي تعشق الكوارع والحمام المحشي والملوخية، وأكدت أن رغم انشغالها إلا أنها تطبخ في منزلها ولا تستعين بطباخين.

أغرب الأكلات التي تذوقتها في البرنامج وأعجبتها


أثناء الحلقة الخاصة عن الأكل الشعبي ضمن البرنامج انبهرت إسعاد يونس بطعم الطعمية المحشية بالبيض والمكسرات، ولم تستطع منع نفسها من تناولها أكثر من مرة خلال الحلقة لمذاقها المميز والجديد، وفي حلقة أكل الإسكندرانية أعجبت كثيرا بطاجن الكوارع وقالت إنه حار جدا وهي لا تحب الأطعمة الحارة ولكن طعمه مختلف عن الكوارع التي تناولتها من قبل.


"حبيت أكل أكرم حسني عشان عنده فلسفة خاصة بي"


وسط جميع النجوم الذين استضافتهم النجمة إسعاد يونس في برنامجها وتذوقت أكلاتهم لم يلفت نظرها سوى طبق البيكاتا من يد أكرم حسني، وقالت إن ما يفرقه عن باقي الفنانين هو أن لديه فلسفة في الطبخ فهو يعشق كل مكون يستعين به ويهتم بكل تفصيلة في الطبخة وهذا الاهتمام من وجهة نظرها يعطى للأكلة مذاقًا مختلفًا وأكثر حلاوة.

" طبخت شوربة خضار باللحمة للأكيل على طريقة أبلة نظيرة"


من ضمن الحلقات المميزة التي وقفت فيها "صاحبة السعادة" في المطبخ لإعداد وصفة لضيفها كانت حلقة الأكيل مراد مكرم والمعروف بأنه لا يهوى الطبخ وقررا أن يقدما وصفة بدائية من كتاب أبلة نظيرة وهي شوربة خضار باللحم ورغم أن إسعاد قدمت الوصفة بناء على الخطوات إلا أن "الأكيل" حذر جمهوره من تجربتها نظرا لطعمها السيئ.


"عزمت مريم أوزرلي على الحمام والممبار"


استضافتها للنجمة التركية مريم أوزرلي بطلة مسلسل "حريم السلطان"، كانت من الحلقات المميزة، حيث جعلتها تتخلى عن تقاليدها في تناول الطعام وجعلتها تأكل الحمام المحشي بيديها وتقرمش العظم وتناولت الممبار وورق العنب وأعجبها اختيارات إسعاد في الطعام وردت إسعاد أن تناول الطعام وسيلة من وسائل السعادة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022