leftlogo

«البيض باللحمة المفرومة».. سر الطبق الأساسي بإفطار آسر ياسين في «رمضان»

A A A
Image1_3202219103417190784448
آسر ياسين

واحد من أكثر النجوم وسامة وخفة ظل بين نجوم جيله،  نحب أن نراهم في حياتهم العادية كيف يعيشون تفاصيلها، ماذا يقرأون؟  كيف يطبخون؟ المطاعم التي يفضلونها، وآسر ياسين من القلائل الذين اعتادوا مشاركة جمهوره لحظاته داخل المطبخ مع أولاده في مشاهد عائلية مميزة، التي كان منها مؤخرًا ظهوره على انستجرام مرتديًا «مريلة» المطبخ وهو يعد البيتزا مع أولاده.


وبعيدًا عما يفعله آسر ياسين في المطبخ من أكلات و«افتكسات»، وبما إننا في رمضان، عرفنا أن له أكلة مفضلة لا يتخيل المائدة دونها في فطار رمضان، سنطلعكم عليها في Food Today  وستعرفون من هو الشخص المقرب الذي يأكلها معه.

طبق لا يقاوم  في فطار رمضان

احتفالًا بإطلاق مسلسله الجديد «سوتس» النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير «4suits»، استضافه برنامج ET  بالعربي يسأله عن تفاصيل تخص دوره في المسلسل، ولم يغفل سؤاله عن طقوسه في رمضان، وعن الأكلة التي لا يتخيل رمضان دونها، فقال إنه دون أن يفكر: «لازم نفطر بيض باللحمة المفرومة أنا وأخويا، طبق أساسي في فطار رمضان ماينفعش أقاومه».

ياحلوة ياقطايف حلو وحادق

لم ينتظر آسر ياسين المذيع ليسأله عن أطباق أخرى يحبها في رمضان، ليقول له: «القطايف أحبها بكل أنواعها، حادقة وحلوة باكلها في كل أشكالها»، كلام آسر عن أكلات رمضان وطقوسه فيه، جعله يختم كلامه مع مذيع البرنامج وهو يمازحه: «إنت جوعتني ليه».

سوتس بالعربي

ينتظر الجمهور عرض مسلسل سوتس بالعربي، النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير"Suits " المقرر طرحها عبر شاشة قناة cbc الفضائية حصريًا،
الفنان آسر ياسين يظهر خلال الأحداث بشخصية زين ثابت الذي يبحث عن شبيه له في المحاماة ويتميز بخفة دمه والذكاء والثقة بالنفس، ويراه الكثيرين بأنه مغرور في طريقة تعامله مع القضايا، ويقوم بدور "هارفي سبيكتر" بالنسخة الأمريكية.


ويبدأ العرض الأول لمسلسل سوتس بالعربي، في تمام الساعة التاسعة مساء، وموعد الإعادة الأولى سيكون الساعة الثانية وخمس دقائق صباحا، وموعد الإعادة الثانية سيكون الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا.

يشارك في مسلسل سوتس بالعربي، عدد كبير من الفنانين، منهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، وإخراج عصام عبدالحميد.

477065-بوستر-سوتس-الثنائي-أحمد-داود-وآسر-ياسين
بوستر مسلسل سوتس بالعربي مع أحمد داوود


maxresdefaultفي مشهد من المسلسل "سوتس"

e14d4925-7c8e-4844-8614-5f0b1e3f6894

2949481-1173755297
أسر ياسين مع زوجته

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022