leftlogo

الحلويات المفضلة لمواليد «برج الأسد».. أبرزها «الكب كيك والآيس كريم»

A A A
الحلويات المفضلة لمواليد برج الأسد
الحلويات المفضلة لمواليد برج الأسد

لكل منا نقاط ضعف لا تقاوم في الأكلات، نتيجة عشقنا لبعض الأطعمة التي قد تكون مضرة لصحتنا لكنها مُحببة لشهيتنا، هو ما نجده جليًا مع ملك الأبراج «برج الأسد»، المعروف أن أصحابه لهم ذوقًا خاصًا في طعامهم، فهم لا ينجرفوا ناحية أي طعام لكنهم يفضلون الأطعمة الفاخرة، ولذا نقدم خلال السطور التالية، الحلويات المفضلة لبرج الأسد.

تارت الليمون

ربما لا يتفق الكثير من المنتمين لبرج الأسد مع هذا الطرح، لكن موقع Spirit Now يؤكد أن مواليد هذا البرج يحبون الحلوى ذات الطابع الشمسي والملونة باللون الأصفر كإضافة مارجرين الليمون، رغم أنهم لا يحبون أن يكتسبوا الكثير من الوزن والمداومة على تناول الأكلات الصحية من آن لآخر للحفاظ على أوزانهم. 


وقال الموقع إن التارت المفضل إليهم هو تارت مصنوع من عصير الليمون ومغطى بكريمة الليمون ومكون من صفار البيض والدقيق واللبن والزبدة، هذه التارت خفيفة ولا تحتوي على كثير من السعرات ويحبون تناولها مع كوب من اللبن الساخن أو الشاي.

آيس كريم البرتقال

الآيس كريم المناسب لأصحاب برج الأسد، هو إما بنكهة البرتقال أو النعناع أو أي نكهة مليئة بالانتعاش الذي يناسب روحهم.

الكب كيك

مواليد برج الأسد يحبون أن يظهروا الجانب الإبداعي منهم، لذلك يحبون صنع أو تناول الكب كيك بأنواعها المختلفة لكنه يبقى الشوكولاتة من الأطعم المفضلة لهم وأحيانا قد يفضلون كب كيك سادة يزينوها بأنفسهم حتى يظهروا إبداعهم فيمكنهم أن يضعوا سبرينكلز أو كريمة مخفوقة أو آيس كريم عليها.

فروت سالاد

لأنه من الأشخاص الذين ينتبهون إلى أوزانهم فهم يميلون أحيانا إلى الفواكه في حلوياتهم فيفضلون الفروت سالاد خاصة تلك التي تحتوي على الفراولة والكريمة ولا أحد ينكر اللمسة الخاصة للأسد فقد يشكل طبق السلطة وفقا لرؤيته الخاصة. 

الحلويات الشرقية

يتأثر برج الأسد بالشمس لذلك فهو يستمتع بالتوابل التي تعطي نكهة قوية ولها إضافة جيدة مثل الزعفران والحبهان كما يحب العسل خاصة إذا تم مزجه مع المكسرات لذلك تناسبه الحلويات الشرقية وخاصة البقلاوة كما أنه من الأبراج المحبة للبراونيز والكيك خاصة بالمكسرات.


بقلاوة بالقشطة


براونيز


تارت الليمون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022