leftlogo

الذكاء الاصطناعي قادم لوظائف عمال الوجبات السريعة... Wendy's تستعين بروبوت محادثة لاستقبال طلبات الزبائن

A A A
20768206_10155703454159489_8384704593283219951_n
Wendy's تستعين بروبوت محادثة لاستقبال طلبات الزبائن
هل حقا هناك وظائف من اممكن أن تختفي الفترة القادمة؟ يبدو أن الأمر حقيقي وسيدخل الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات وسيكون الروبوت بديلا للوجود البشري، بحسب موقع Decrypt أعلنت Wendy’s   عملاق الوجبات السريعة عن إستعانتها بفكرة الذكاء الاصطناعي لمحاولة تحقيق قفزة نوعية في خدمة العملاء ، وكشف النقاب عن روبوت محادثة جديد تم تعيينه لإستقبال الطلبات وتنفيذها من العملاء، وأكد التقرير أن الروبوت ، تم تدريبه على برامج اللغة الطبيعية من Google ، ويدرك الطرق المتنوعة التي يطلبها العملاء من القائمة.

أين سيكون هذا الروبوت؟


من المقرر أن يتم طرح الروبوت كبرنامج تجريبي في مطعم واحد في كولومبوس بولاية أوهايو الشهر المقبل، تقول Wendy's إن هدفها هو تبسيط عملية الطلب والتخفيف من قوائم الانتظار الطويلة من السيارة للاحتفاظ بالعملاء، ويعلق تود بينيغور ، الرئيس التنفيذي لشركة Wendy ، آمالًا كبيرة ، حيث قال لصحيفة وول ستريت إن براعة المحادثة في برنامج الدردشة الآلي "لن يجعلك تشعر أنك تتحدث لروبوت ولن تشك أبدا أن من يتلقى أوامرك ليس بشريا.

كيف سيقوم الروبوت بتنفيذ الطلب؟


وأضاف أن روبوت المحادثة عالي التقنية هذا ليس مجرد مُتلقٍ للأوامر فقط ولكن تمت برمجته لزيادة البيع أيضًا ، مما يشير إلى أحجام بيع أكبر وعروض خاصة يومية. بمجرد تقديم الطلب ، يظهر على الشاشة للطهاة البشر الذين يقومون بعد ذلك بإعداد وجبات الطعام لتسليمها إلى السائقين من قبل أحد الموظفين (أيضًا بشر حاليًا).
عبّر كيفن فاسكوني ، كبير مسؤولي المعلومات في Wendy ، عن ثقته في نتائج التجارب الأخيرة ، مشيرًا إلى أن الروبوت "على الأقل بجودة أفضل ممثل لخدمة العملاء لدينا ، وربما يكون أفضل في المتوسط."

ما لا تعرفه عن سلسلة مطاعم Wendy's


سلسلة مطاعم أمريكية عالمية للوجبات السريعة أسسها ديف توماس في 15 نوفمبر 1969 في كولومبوس بولاية أوهايو. انتقل مقرها الرئيسي إلى دبلن ، أوهايو ، في 29 يناير 2006. كانت Wendy's ثالث أكبر سلسلة للوجبات السريعة للهامبرجر في العالم ، بعد برجر كنج وماكدونالدز. في 24 أبريل 2008 ، أعلنت الشركة عن اندماجها مع شركة Triarc ومازالت تحقق نجاحات.

Screenshot 2023-05-10 105653روبوت خدمة العملاء
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022