leftlogo

الشيف أميرة شنب سفيرة للعلامة التجارية لـ«Zepter»

A A A
الشيف أميرة شنب
الشيف أميرة شنب

أعلنت شركة Zepter International Egypt "سبتر مصر" المتخصصة في بيع أدوات الطهي الصحية، عن شراكة جديدة مع الشيف أميرة شنب لتكون سفيرة للعلامة التجارية.

 

ونشرت شركة سبتر مصر، عبر صفحتها في الفيس بوك بيان للأعلان عن الخبر، جاء في محتواه،" أميرة أهلًا بيكي في فريق سبتر مصر، مستنين منك الكثير ومع بعض نقدر نوصل رسالة الطهي الصحي والتغذية الصحية لكل بيت مصر، ويسعدنا ويشرفنا أن نعلن عن تعاوننا مع  أميرة شنب كسفيرة للعلامة التجارية".


من هي الشيف أميرة شنب

تعد أميرة شنب واحد من أمهر الطهاة، تمتلك حضور خاص على الشاشة، حيث تقدم برنامجًا على قناة cbc سفرة يحمل اسم أمير في المطبخ والتي تقدم مجموعة من الوصفات الشهية والمميزة لربة المنزل، والتي تصلح للولائم والحفلات أيضًا.



ما هي شركةZepter وأهدافها

بدأت شركة "Zepter International Egypt" ممارسة نشاطها الفعلي في مصر عام 2006 من مقرها الأول بمدينة القاهرة، إلا أنها بدأت في العالم من قبل ذلك، فهي منظومة عالمية تقع في 5 قارات وأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعمل على التطور المستمر في تقديم منتجات صحية للجمال والصحة العامة.

سبتر للصحة هي الحل السحري والمناسب لتحسين جودة أسلوب حياتك،من خلال مساعدة الناس على الاعتناء بأنفسهم، والشفاء والبقاء بصحة جيدة من خلال تحمل مسؤولية صحتهم اليومية وصحة من يحبونهم، وتهدف سبتر إلى دعم الجميع من خلال توفير حلول صحية فعالة ومبتكرة لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة عن طريق المياه النقية، الهواء النقي، إعداد الطعام الصحي والعلاج بالضوء.

ماذا تقدم شركة Zepter

تقدم شركة سبتر العديد من المنتجات الصحية في عدة مجالات وأقسام مختلفة تجمعها الصحة العامة، ليقدم المنتجات الطبية مثل أجهزة العلاج بالضوء من "Bioptron"، ونظارات "هايبر لايت"الضوئية، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من ثيرابيآير أيون، ثيرابي إير سمارت وMyion.

أما عن القسم الثاني الذي توفره شركة سبتر يدور حول مستحضرات العناية بالبشرة للنساء مثل مستحضرات العناية بالبشرة" سويسولوجيكال" ومنتجات "لا دانزا" لمقاومة علامات الشيخوخة، أما بالنسبة لمنتجات الرجال فيقدم منتجات فيليب.


بالنسب إلى القسم الأكبر والأكثر شهرة في شركة سبتر هو قسم أجهزة وأدوات المطبخ من أواني الطهي، وأجهزة المطبخ وأدوات المائدة المتنوعة، القسم الأخير لشركة زبتر يضم أجهزة تنظيف المنزل .

منتجات سبتر
منتجات سبت
sfjv

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022