leftlogo

الشيف أنطوان ينتقد الشيف بوراك: طبخه كله تصوير وتمثيل للسوشيال ميديا.. بيعمل شو وبس

A A A
الشيف انطوان 222
الشيف أنطوان
حل الشيف أنطوان ضيفًا على قناة "هنا لبنان" الأسبوع الماضي، والتي أثارت تصريحاته جدلاً واسعًا بين متابعي السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض عندما تحدث عن الشيف بوراك حينما سُئل عن رأيه في طعامه والمحتوى الذي يقدمه على السوشيال ميديا، والتي انتقد فيها الشيف بوراك بكل صراحة وحيادية.

حيث قال الشيف أنطوان بأن الشيف بوراك لا يركز في طعم الأكل بقدر ما يركز في إعداد كميات كبيرة من الطعام وكيفية تصويره بشكل شهي وجذاب لكي يعجب جمهور السوشيال ميديا، فهدفه الأساسي هو التصوير وليس الحصول على طعم ذو مذاق يعجب الجمهور.

كما أضاف أنطوان بأن مذاق الطعام الذي يعده بوراك عادي جدًا ليس فيه أي شيء مميز فهو أعجب البعض والبعض الأخر ذهب إلى المطعم ولم يعجبهم الطعم نهائيًا، ورأوا بأنه لا يستحق كل الأموال المدفوعة فيه، وأنه يمكنه الحصول على نفس طعم الشيف بوراك في أي محل موجود بجانب بيتك.
شيف أنطوانالشيف أنطوان 
وقال أنطوان أنه يحب الشيف بوراك على المستوي الإنساني ويتابع دائمًا المساعدات الإنسانية التي يقدمها للاجئين ولأبناء شعبه خاصة وقت وقوع زلزال تركيا، فهو مثال للشيف الذي لا يقتصر دوره على المطبخ فقط ولكنه يهتم أيضًا بالدور المجتمعي وهذا ما يميزه عن باقي الطهاة ومشاهير السوشيال ميديا.

وتابع الشيف أنطوان: "الشيف بوراك دعاني لإقامة أطباق مشتركة بينهم وتصويرها لكي تظهر على السوشيال ميديا، لكنني رفضت ذلك لأسباب شخصية، وأفضل إبقاء العلاقة في نطاق الصداقة فقط دون التطرق للعمل".

من هو الشيف أنطوان

الشيف أنطوان واحد من أشهر الشيفات اللبنانية الرائدة في عالم الطبخ، من مواليد 1954 وتخرج في المدرسة الفندقية ثم أخذ العديد من الدروات التدربيبة لأخذ دورات تدريبية في سويسرا ليعود بعد ذلك إلى لبنان ليبدأ بعد ذلك سلسلة طويلة من برامج الطهي التي تحظي بملايين المتابعة من جميع أنحاء الشرق الأوسط.
الشيف انطوان 333الشيف انطوان 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022