leftlogo

الشيف بوراك في المستشفى!.. إيه القصة ورسالته المفاجئة لجمهوره

A A A
الشيف بوراك
الشيف بوراك


أنهالت تعليقات العديد من متابعي ومحبي الشيف بوراك، بعد نشره صورة له بملابس "طبية" داخل المستشفى، وطمأن الشيف بوراك جمهوره، وقال من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك": "شكرا لكل من اهتم بالسؤال، وأطمئنكم أنها مجرد فحوصات طبية"، المدهش أن نشر صورته على صفحته الشخصية كشف عن مدى شعبية الكبيرة، الذي تعلق به جمهوره على المستوى الإنساني، وليس لمجرد أنه شيف بارع في إعداد الأكلات.

اشتهر الشيف بوراك في عالم الطبخ بخفة الدم وابتسامته التي لا تفارقه أمام الكاميرا، حتى حينما تحداه أحد جمهوره أن يوقف ابتسامته، لم يلبث أن عاد لها مرة أخرى، لأن "التكشيرة" لم تعجب باقي الجمهور، ويشتهر الشيف بوراك بطبخ أكلات عديدة بأحجام كبيرة جدا، فتارة يشوي خروفا ويحشيه ورق العنب، وتارة يحفر حفرة في الأرض ويطهو بقرة، وتارة أخرى يسوي أكبر ساندويتش هامبورجر بحجم صينية كبيرة.


يتابع الشيف بوراك الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويقصده المشاهير من العرب وعلى مستوى العالم، وهو تركي من أصول عربية، وأكد في أحد حواراته أن جده وجدته من أصول سورية ولا يتحدثون إلا العربية.


ويتحدّث الشيف بوراك العربية والإنجليزية بطلاقة، وورث مهنة الطهي عن أبيه وجده، وبدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 13 عاماً، حيث كان يعمل في مطعم صغير مملوك لعائلته، وانتقل إلى Aksaray في عام 2009، حيث خطط لفتح شركة جديدة، كما تمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

انضم بوراك إلى "يوتيوب" عام 2016، ليطل علينا بطريقته ووصفاته ونصائحه الخاصة بالطبخ، ثم شارك أيضًا مقاطع الفيديو الخاصة به على "تيك توك"، يستعرض  فيها مهاراته في الطهي والتقديم على بشكل مختلف على طريقته الخاصة، وليس كما يتم عرضه في برامج الطهي المعروفة.


يتابعه الشيف بوراك الملايين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيتابعه على انستجرام أكثر من 31 مليون، وبدأت شهرته عندما أعاد 9GAG نشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة به، حيث كان يصنع كبابًا ضخمًا في يوليو 2020، ومنذ ذلك الحين أصبح بوراك نجمًا شهيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر جميع منصاته، ومن أشهر مقاطع الفيديو الخاصة به وهو يطبخ نعامة كاملة، ومقطع له وهو يطبخ خروفًا.

280204566_608374310654031_8538601448159995379_n
الشيف بوراك داخل المستشفى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022