leftlogo

الشيف جوردن رامزي تحدى الجميع.. «قطع السمكة وهو مغمض عينيه»!

A A A
جوردن رامزي
جوردن رامزي

بالتأكيد لن يصل شيف إلى مرحلة من احترافية الطهي إلا إذا كانت قدراته في استخدام أدوات المطبخ تثبت ذلك، خاصة مهارات استخدام السكين، وهو ما فاجئنا به الشيف الإنجليزي جوردن رامزي، فبحسب موقع Food NDTV فإن الإنترنت مذهول من تمكن الطاهي الشهير من تقطيع سمكة بينما كانت عيناه معصوبتان، حيث فاجأ الطاهي الشهير جوردون رامزي الإنترنت بمهاراته، بعد أن نشر مطقطع فيديو على انستجرام، وهو يقطع سمكة ببراعة دون أن يراها.

تحدي الشيف جوردن رامزي

بالنسبة لبعض الأشخاص، يعتبر الطهي مجرد هواية أو تسلية، ولكنه بالنسبة لآخرين، ليس أقل من شغف، ويعد الشيف الشهير جوردون رامزي هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين أتقنوا فن الطهي وجعلوه مؤسسة ومهنة ناجحة لأنفسهم، مع امتلاك عدد من المطاعم وعروض الطهي باسمه؛ أصبح قوة يحسب لها حساب في هذا المجال. 

 

وغالبًا ما يتصدر الشيف جوردون رامزي التريند بأسلوبه المضحك في انتقاد الأطباق بقسوة ذكية وسخرية هائلة، ولكن في الآونة الأخيرة، انتشر نوع مختلف من الفيديو الذي يظهر فيه "رامزي"،  في مقطع تمت مشاركته على انستجرام، حيث يمكن رؤيته، وهو يقطع سمكة معصوب العينين، وهو الفيديو جعل متابعيه مندهشين من قدراته.

أكثر من 3 مليون مشاهدة في وقت قليل

منذ وقت نشره، حصل الفيديو على أكثر من 3.4 مليون مشاهدة وأكثر من 271 ألف لايك، وكان الفيديو من برنامج بعنوان "Future Food Stars"، بدأ بثه في عام 2022، وكانت الفكرة هي وضع تحدٍ حول الطعام للمتسابقين أصحاب المشاريع الغذائية؛ لمعرفة من يمكنه الفوز بجائزة مالية لأعمالهم الغذائية، وقد كتب "رامزي" في تعليقه على المنشور: "المملكة المتحدة.. أضع متنافسين #FutureFoodStars خلال بعض التحديات الصعبة الليلة.. حتى أحدها يمكنني القيام به معصوب العينين". 

مهارات جوردن رامزي

أظهر جوردون رامزي في المقطع كيف تمكن من تقطيع سمكة سلمون إلى شرائح، بسكاكين وعصبة على عينيه، وقال في مقطع الفيديو: "لقد قمت بتصوير هذه التقنيات مرات عديدة، ويمكنني أن أقوم بذلك تقريبًا وعيني مغمضتين، وأنا في الواقع، سأقوم بذلك".


المتسابقون في العرض وكذلك أنصار جوردن رامزي، كلاهما ترك في ذهول، ويمكن أن يحدق العديد من المتسابقين بتعجب بينما يقوم "رامزي" بتقطيع الأسماك بخبرة، حيث كتب أحد المتابعين: "أستطيع فقط أخذ الخطوة الأولى في هذه المرحلة.. بالكاد أستطيع فتح علبة سمك السلمون"، بينما كتب آخر: "أنت جيد جدًا في الطهي، مما يجعلني لا أريد الطهي أبدًا".

 

الفيديو عبر حساب جوردن رامزي بانستجرام


شيف جوردن رامزي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022