leftlogo

الشيف محمد صلاح يحتفل مع «ماما منى» بعيد الأم.. ووصفة جديدة لـ«المسقعة»

A A A
شيف محمد صلاح
شيف محمد صلاح مع ماما منى

الشيف محمد صلاح، اشتهر من خلال صفحة قنوات الطهي عبر فيسبوك ولقب باسم "ملاك اللحمة"، نتيجة لطهيه لأنواع مختلفة من اللحوم وبطرق متنوعة.. احتفل أمس بعيد الأم مع "ماما منى"، والتي ظهرت معه خلال إعداده لوصفة مسقعة باللحمة المفرومة.

 

من هو شيف محمد صلاح؟

ملاك اللحمة الشيف محمد صلاح

 

الشيف محمد صلاح، عمل في بداية حياته في مجال المبيعات والتسويق العقاري لمدة 12 عامًا حتى قرر إنهاء عمله به والاتجاه إلى المجال الذي يحبه "الطهي"، منذ 8 سنوات، وبدأ عمله في مجال الطعام بكونه ناقدًا، يتذوق أطعمة مختلفة ويعطي رأيه في الأطباق، ثم بدأ بعد ذلك أخذ دروس في الطهي مع الأكاديمية المصرية لفنون الطهي ودورة TOT، حتى تحول إلى شيف معتمد ومدرب للطباخين، بدأ شغفه بالطعام منذ صغره، من والدته وهي السبب الرئيسي في معرفته بتقنيات عديدة في الطعام.


محمد صلاح وماما منى

صورة قديمة تجمع الشيف محمد صلاح وصديقه مصطفى


وقال محمد صلاح، خلال الفيديو، الذي ظهر فيه مع ماما منى، إن والدته توفيت قريبا وليس له أم، إلا أنه يعتبر ماما منى بمثابة والدته؛ لأنها أم أعز أصدقائه مصطفى الذي توفي العام الماضي، بعد صراع مع المرض، وأن ماما منى هي والدة أعز أصحابي، مصطفى اللي اتوفى السنة اللي فاتت بعد معاناة وحرب قوية كان هو فيها محارب قوي وملقتش حد بديل غير ماما منى وهنعمل الأكلة اللي كان مصطفى بيحبها، وهي مسقعة باللحمة المفرومة".

سكر على المسقعة باللحمة المفرومة

شيف محمد صلاح


وحظى الفيديو بأكثر من 200 ألف مشاهدة وتعليقات إيجابية من المتابعين لملاك اللحمة، والذين أعجبوا بالوصفة الجديدة للمسقعة باللحمة المفرومة، والتي أضافت فيها ماما منى زبيب وعين الجمل والصنوبر مع رشة مميزة من السكر المكرمل. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022