leftlogo

الطاهي العالمي «جوردن رامزي» يكشف سر اخفاه 20 عامًا!.. اعرف الحكاية

A A A
جوردن رامزي 222
جوردن رامزي

لا شك أن الشيف البريطاني جوردن رامزي هو أحد أشهر الشيفات حول العالم حاليا، يتمتع بمتابعة الملايين لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه ضمن لائحة أغنى 10 شيفات في العالم، بالتالي ستكون أخباره محل اهتمام من قبل متابعي مجال الطهي في كل مكان، ومؤخرا كشف رامزي في حلقة الأربعاء الماضي من برنامج «MasterChef: Back to Win» عن سر كبير نكشف عن تفاصيله خلال السطور التالية.

جوردن رامزي يعترف

بحسب مجلة People، عرض الطاهي العالمي جوردن رامزي تفاصيل التحدي النباتي الأول من نوعه في برنامجه «Master Chef: Back to Win»، وكشف كذلك عن «السر الطهي»، قائلاً: «إنه سر كبير للغاية، وأخشى أن أقول ذلك على التلفزيون الوطني»، ومن المؤكد أن جوردون يلفت انتباه الطهاة حيث أن الكثيرين كانوا منتبهين، ويبدون مصدومين مما سيكشف عنه قريبًا.



بعد التوتر المضحك والمتراكم من قبل ضيوف برنامجه، كشف رامزي أخيرًا السر المرح، يقول بضحكة خافتة: «بعد كل هذه السنوات، يمكنني أخيرًا أن أعترف أنني أحب الطعام النباتي حقًا، ولقد استغرقت 20 عامًا للوصول إلى هذه النقطة، وبفضل الأطفال، أدركت أنه من الجيد أن تكون نباتيًا في بعض الأحيان».

حياة رامزي النباتية

تم توثيق رحلة رامزي للطعام النباتي منذ فترة طويلة، وأنه أخفى هذه المعلومة طوال تلك السنوات، وكان دائما ما يسخر نجم Master Chef من أسلوب حياة النباتيين وكان يخرج مجموعة من تعليقاته القاسية المعتادة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه فجاءة وبدون مقدمات، كتب رداً على صورة مستخدم على تويتر لطبق لازانيا نباتي، قائلا: «سوف يجرب هذا الشيء #vegan" مضيفًا "نعم يا رفاق، لقد سمعتم ذلك بشكل صحيح».

من هو جوردن رامزي؟

يعتبر جوردن رامزي أشهر طهاة في العالم، على الرغم من أنه حصل على 16 نجمة ميشلان طوال حياته المهنية، إلا أنه يحمل حاليًا سبعة فقط، وحصل مطعمه المميز، مطعم جوردون رامزي في لندن، على 3 نجوم منذ عام 2001، مما يجعله أطول مطعم في لندن حاصل على ثلاثة نجوم ميشلان.


الشيف الاسكتلندي المولد وصاحب المطعم والشخصية التلفزيونية مرتبط بـ 35 مطعمًا على مستوى العالم، وفي عام 2019 كان جوردون رامزي يحتل المرتبة 35 في قائمة المشاهير الأعلى دخلاً في العالم على قائمة فوربس. 


اعتبارًا من عام 2020، قدرت ثروة جوردون رامزي بنحو 220 مليون دولار، يأتي معظمها من برامجه التلفزيونية الشهيرة مثل Hell’s Kitchen وKitchen Nightmares وMaster Chef.

جوردن رامزي 222
جوردن رامزي في برنامجه Master Chef




جوردن رامزي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022