leftlogo

الطعام الصحي يتحدى النكهات الغريبة.. هل تحكم البيئة أذواق وأسواق الأكل في العالم؟

A A A
أطعمة صحية
أهم الأطعمة الغذائية لعام 2023
تتحكم الأنماط الشخصية في اتجاهات الطعام لعام 2023، فإلى أين تتجه الأذواق  بالنسبة إلى الطعام والطهي المنزلي، والمكونات الشعبية، والمشروبات وغير ذلكفي 2023؟.

من أجل تغذية صحية وصديقة للبيئة


مع تغير الأنماط الغذائية وظهرو انماطا جديدة يطرح التساؤل حول المستقبل لمن يكون فهل تهيمن المكونات الصحية على قائمة اتجاهات الطعام الجديدة في عام 2023 أم ستصبح النكهات الغريبة هي العروض الخاصة لهذا اليوم؟.. لحسن الحظ بالنسبة لنا جميعًا، أمامنا بحث كبير من الممكن أن يغطي الصورة الكبيرة في القائمة أدناه.

الغذاء وتغير المناخ

بالطبع تستمر الاستدامة كعنصر مهم في العديد من اتجاهات الغذاء في عام 2023، تمامًا كما كان اتجاهًا غذائيًا رئيسيًا في عام 2022 وسيؤدي توفر المكونات المزروعة بطريقة مسؤولة مع أساليب النمو الأقل تأثيرًا إلى توسيع الحركة بطرق مهمة، للاعتناء بالبيئة إثر الكوارث المناخية التي يشهدها العالم حاليا.

القيادة الموجهة

الحبوب والمحاصيل الأخرى المزروعة مع الاهتمام على تركيز الاتجاه نحو التربة الصحية، مما يخلق بيئة أسهل للزراعة المستمرة.

وسيؤدي الاهتمام المتزايد بتناول الطعام إلى الأمام في المضي قدمًا لفكرة المطبخ الدقيق، وسيُسلط انفجار بدائل البروتين في العام المقبل الضوء على الرغبة في الخيارات الواعية من بين العديد من اتجاهات الطعام لعام 2023.
وقد يكون تعلم تحضير الطعام بهذه الطريقة بمثابة تعديل، ولكن بمجرد البدء، سنجد أن الخيارات وفيرة، حيث يمكننا أيضًا البدء في رحلة الطهي المراعية للمناخ من خلال خدمة توصيل وجبات نباتية مثل Purple Carrot ، التي تستخدم مياهًا أقل بنسبة 51٪ من متوسط الوجبة الأمريكية الواحدة.

اللحوم والبيض في المراعي

باتباع نمط العديد من الاتجاهات الغذائية الأخرى لعام 2023، قد يكون أولئك الذين لديهم وسيلة لشراء لحوم وبيض المراعي مهتمين بإجراء هذا التحول.

السبب متعدد الأوجه:

فقد سقطت الكثير من مزارع المصانع على مدى السنوات العديدة الماضية، مع تزايد عدد المستهلكين الذين يتطلعون إلى شراء اللحوم والبيض من المزارع المحلية الصغيرة حيث يتم تربية الحيوانات بشكل أخلاقي مع وجود الكثير من المساحة والوجبات الغذائية الطبيعية.

هناك أيضًا المكون الصحي كسبب وجيه، بالمقارنة مع الماشية التي يتم تربيتها في المصنع، فإن الحيوانات المراعية أقل عرضة للإصابة بتفشي البكتيريا الخطيرة مثل إي كولاي إلى جانب العديد من الأمراض الأخرى مثل المكورات العنقودية أو السالمونيلا.

الجودة


وتشير تقارير FACT إلى أن لحوم الأبقار التي تتغذى على الأعشاب تحتوي على الدهون المشبعة بنسبة أقل من نظيرها، ومستويات أقل من أحماض أوميجا 6 الدهنية الالتهابية ومستويات أعلى من الفيتامينات مقارنة بلحوم الأبقار التي تتغذى على الحبوب النموذجية في المزارع التجارية.

ويمكن أن يكون هناك علاوة على شراء المراعي التي يتم تربيتها، ولكن نظرًا لأن العديد من الناس يبتعدون عن الأنظمة الغذائية التي تركز على اللحوم، فإنهم أكثر استعدادًا للدفع مقابل جودة أعلى بكميات أقل.
food-trends-2021-phprMLwAP


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022