leftlogo

العسل ومشتقات أخرى.. ممكن تشترى إيه من مشروع "كنوز"؟

A A A
افتتاح مشروع كنوز لإيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان
إيمان رمضان ووالدتها

لا غنى عن العسل ولا بديل لفوائده، فالعديد من الأبحاث والدراسات أكدت أهمية عسل النحل لجسم الإنسان وقدرته السحرية في معالجة الكثير من المشاكل الصحية  والقضاء على العديد من الفيروسات، إذ يتوفر حول العالم أكثر من 300 نوع من العسل وجميعهما لها فوائد عظيمة.. تعالوا معنا نتعرف على مشروع كنوز الذى افتتحته شقيقة الفنان محمد رمضان.

من أين جاءت الفكرة؟

النجم محمد رمضان وشقيقته إيمان خلال افتتاح كنوز


إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان، خبيرة في صناعة عسل النحل ورئيس مجلس إدارة شركة كنوز، قررت أن تتخذ خطواتها الأولى وافتتحت المشروع منذ حوالي 4 سنوات، ومن أهم العوامل التي بني عليها أن يكون مُختلفًا تمامًا عن أي مشروع يقدم العسل في مصر، فاختارت تقديم أنواع مختلفة وعديدة من العسل لكل منها مميزاتها وفوائدها، كما ضمت العديد من الأصناف لمنتجاتها وليس فقط العسل.

منتجات كنوز



إيمان رمضان برفقة الفنان طارق عبدالعزيز


نظرًا لأهمية العسل، فبالتأكيد هناك فوائد كثيرة لمشتقات العسل، حيث يتوفر في كنوز مشتقات العسل ومن ضمنها طلع النخل، وحبوب لقاح والجينسينج الأحمر الكوري، والبروبوليس المجفف المطحون، بالإضافة لـ غذاء ملكات النحل.

أجود أنواع عسل النحل الجبلي




عسل سدر جبلي من كنوز


يقدم كنوز أفضل وأجود أنواع عسل النحل الجبلي والبري من أفضل وأغنى مصادره في العالم، ومن بينها عسل السقطري، عسل الكريمي الإماراتي، عسل سدر الملكي، عسل سدر كشميري، عسل سدر سعودي ودعاني وحضرمي بالإضافة لعسل سدر مر حنون، وعسل سمر الإماراتي وعسل سدر عصيمي، وعسل مانوكا الـ نيوزيلندي والذي يعد من أشهر أنواع العسل في العالم ويحتوي على نسبة عالية جدًا من مضادات الأكسدة.

عسل نحل طبيعي




عسل الموالح 
جميع أنواع عسل النحل الطبيعي تُقدم بأعلى جودة، ومن بينها عسل برسيمي، عسل البردقوش، عسل الموالح، عسل حبة البركة، بالإضافة للعسل المصري، وعسل سدر نبق، ورحيق الأزهار، والنباتات البرية.

خلطات العسل وشمع العسل ومشتقات العسل



البروبوليس المجفف المطحون


يوجد في كنوز جميع خلطات وتركيبات ومشتقات العسل، ومنها للرجال والسيدات والأطفال وما يمد الجسم بالطاقة والخصوبة، كما يوجد أيضًا شمع العسل الطبيعي من كنوز وتم اختيار أجود أنواع لشمع العسل والعسل الطبيعي بالشمع.

تمور كنوز


تمور كنوز
ومن عوامل التميز لدى كنوز إنه يقدم تمور المملكة العربية السعودية وواحات سيوة بأعلى جودة، ومنها تمر مجدول، مبروم، سكري فاخر، وتمر عجوة المدينة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022