leftlogo

الـ"K-pop" دايت كوري لخسارة الوزن بشكل سريع.. تعرف على فوائده

A A A
فتيات كوريات - سيدات كوريا - رياضة (4)
"دايت الكيبوب" K-pop

انتشرت في الأونة الأخيرة أنواع دايت كثيرة، منها المفيد ومنها ما دون ذلك، ويأتي "Food Today" بكل جديد في مجال الدايت، واليوم مع الدايت الكوري لخسارة الوزن.

هل تساءلت يوما لماذا الكوريين يتمتعون بجسم رشيق، ربما تشاهدهم دائما على شاشات التليفزيون والأفلام الكورية يتمتعون بالقوام الرشيق، ما يجعل الكثير لديه فضول حول حياتهم وعادات أكلاتهم، ونستعرض معكم طبيعة عاداتهم الغذائية، وفقًا لما جاء في موقع The Healthy Home Economist، المعني بالصحة والدايت.

"دايت الكيبوب"

هو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، يعمل على خسارة الوزن بشكل ملحوظ، ومعروف أيضا باسم دايت الكيبوب، لاسيما أنه يرتكز على الأطعمة الكاملة، ويتضمن هذا الدايت الأطعمة والأطباق الكورية التقليدية، والمعروف عنها أنها تساعد على خسارة الوزن، فدعونا نلقي نظرة على ماهية هذا النظام الغذائي وما إذا كان يساعد حقًا في إنقاص الوزن.

مستوحى من أكلات كورية

"دايت الكيبوب" مستوحى من المأكولات الكورية التقليدية، ويشمل الأطعمة الكاملة الغنية بالألياف والعناصر الغذائية الأخرى، ويحد من الأطعمة المصنعة والغنية بالدهون والسكر، ولا يتضمن الدايت مجموعة من الأطعمة التي يجب أن تدمجها في وجباتك فحسب، بل يضع أيضًا نظامًا للتمارين الرياضية التي تضمن بطريقة ما فقدان الوزن بشكل فعال.

آلية عمل "دايت الكيبوب"

يشجع نظام إنقاص الوزن في "كيبوب" الناس على تناول أطعمة كاملة ومعالجة بالحد الأدنى، مع تقليل الكربوهيدرات المصنعة وغير الصحية، بصرف النظر عن ذلك، إذا كنت تتبع هذا النظام الغذائي فيجب أن تحد من استهلاكك للقمح ومنتجات الألبان والدهون والسكريات المكررة، وتتألف خطة وجباتك بشكل أساسي من الخضروات والأرز والملفوف المخمر، المعروف أيضًا باسم الكيمتشي.

 

أهمية الرياضة في الكيبوب

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تمارس الرياضة في هذا الدايت بانتظام، ويتضمن ذلك تمارين K-pop الفعالة للغاية لخسارة الوزن، ويجب أن تبتعد عن الأكل بنهم للوجبات الخفيفة غير الصحية، وتقليل المشروبات التي تحتوي على السكر، وسوف تلاحظ الفارق باتباعك النظام الغذائي الكوري لفقدان الوزن، وإليك الأطعمة التي يمكنك تناولها والاستمتاع بها في الدايت الكوري:

-  خضروات
-  البيض واللحوم والأسماك والمأكولات البحرية
-  أرز
-  فطائر وفطائر ونودلز خالية من القمح.

الأطعمة التي يجب تجنبها:


- منتجات الألبان مثل الحليب واللبن والآيس كريم.
- الخبز والمكرونة والحبوب المصنوعة من القمح.
- الأطعمة المقلية والدهنية واللحوم الدهنية.
- المشروبات الغازية والحلوى والأطعمة المخبوزة.

فتيات كوريات - سيدات كوريا - رياضة (3)
فتيات كوريات - سيدات كوريا - رياضة (2)
فتيات كوريات - سيدات كوريا - رياضة (5)
الدايت الكوري

فوائد دايت الكيبوب الكوري

المكرونة من الممنوعات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022