leftlogo

حيل سهلة

المارشملو مفيد أكتر من الأكل.. استخدامات مبتكرة للحلوى الملونة

A A A
مارشملو الوان 2
مارشملو

المارشملو هي حلوى تنفع في جميع المناسبات فبالتأكيد قد استمتعت بها مع بسكوت وشوكولاتة فى حياتك صغيرًا كنت أو كبيرًا، ومن الممكن أن تكون شويتها في حفلات الشواء وفي "الكامب"، لكن فريق "Food Today" يقدم لك استخدامات أخرى للمارشملو يمكنك تنفيذها الآن، تعرف عليها كما ذكرها موقع "Reader’s Digest".

حافظ على السكر البني ناعمًا
سكر بنى



إذا لاحظت يومًا كيف يبدو أن السكر البني يتماسك طوال الليل بمجرد فتح الكيس، لحل هذه المشكلة في المرة القادمة التي تفتح فيها كيسًا من السكر البني فقط عليك إضافة القليل من المارشملو إلى الكيس قبل إغلاقه، ستُضيف المارشملو رطوبة كافية للحفاظ على السكر ناعمًا لأسابيع.


علاج التهاب الحلق
حلوى المارشيملو



يمكن أن يكون التهاب الحلق مزعجًا للغاية في بعض الأحيان، وكل ما عليك القيام به هو تناول حلوى المارشملو حيث أن الجيلاتين المتواجد في المارشملو يساعد في تهدئة تهيج الحلق، وننصحك في المرة القادمة التي تصاب فيها بالتهاب الحلق بالتأكد من مضغ المارشملو جيدًا قبل البلع.
 

يمنع الآيس كريم من الوقوع


هذه طريقة سهلة لمنع تسريب الآيس كريم من البسكويت وتلطيخ ملابسك، فقط يمكنك وضع قطعة كبيرة من المارشملو في قاع البسكويت قبل إضافة الآيس كريم.

"لزق" صالح للأكل
شوي المارشميلو



سواء كنت طاهي معجنات محترف أو كنت ترغب فقط في تجربة المطبخ لصنع حلويات فاخرة، فإن المارشملو هو غراء رائع للأكل عندما يتعلق الأمر بلزق قطع الكيك معًا أو فوق بعضها، ويشكل محتوى الجيلاتين والسكر في المارشملو رابطا متماسكا مع الحلويات الأخرى، وعليك إذابة المارشملو عن طريق وضعها في الميكرويف ثم استخدام هذه المادة اللازقة حسب الحاجة في الخبز.

"Frosting" الكب كيك
 ماشميلو ملونة


إذا كان لديك مارشملو في متناول اليد وتريد تزيين كيكة عيد الميلاد، فيمكنك فقط وضع قطعة من المارشملو فوق كل الـ"كب كيك" بحوالي دقيقة قبل أن يخرجوا من الفرن، حيث يعد كريمة تزيين لذيذة وفورية.

حاملات شموع فوق الكيكة
يمكن تثبيت الشموع فوق الكيك


وضع الشموع فوق الكيكة شيء أساسي في أعياد الميلاد وبمثابة لمسة جميلة، لكن ليس عندما يقطر الشمع فوق جميع أنحاء الكيكة، وعندها يمكنك استخدام المارشملو لتثبيت الشمع ومنعه من التساقط في الكيكة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022