leftlogo

المتردد ومسؤول خدمة العملاء والمحاسب...شخصيات هتقابلها وانت بتعمل أوردر أكل في الشغل!

A A A
مطعم الليلة الكبيرة في رمضان
المتردد ومسؤول خدمة العملاء والمحاسب...أنواع الناس وهي بتطلب أوردر أكل في الشغل... أنت مين فيهم؟

من المؤكد أنك واحد من هؤلاء! وإن لم تكن منهم فأكيد مر عليك وأنت جالس في العمل وقت البريك والاتفاق على طلب أوردر من أحد المطاعم، هذ الوقت الذي من الممكن أن تعيد فيه اكتشاف الشخصيات الموجودة معك في العمل، لأن هذه اللحظة سيظهر لكل منهم شخصية لن تراها إلا عند اختيار أوردر أكل، السطور التالية ترصد أنواع الناس أثناء طلب أوردر أكل في العمل... ولا تنسى أن تقول لنا أنت من من هؤلاء؟

المتردد... "مش عارف عايز ايه"


دائما ستجد في شلة العمل هذا الشخص الذي يشاهد منيو أكثر من مطعم ويظل يسرح في الأطباق والسندوتشات ولا يستطيع الاختيار وان اختار مرة ستجده يغير رأيه أكثر من مرة وفي النهاية سيطلب الطلب المعتاد له

كل يوم "المهم عطلنا وخلاص"!


مسؤول خدمة العملاء..."لازم يكون بيعرف انجليزي"
هذه الشخصية مهمة جدا في الشلة لأنه من يتولى طلب الأوردر في كل مرة ولكن عليه أن يتمتع ببعض المميزات لسهولة مهمته، منها أن يكون يجيد اللغة الإنجليزية ليستطيع نطق أسماء الأكلات بشكل صحيح، وأن يكون سريع البديهة ولديه رد جاهز لأسئلة خدمة العملاء التي لا تنتهي، وأن يكون صبور يتحمل الانتظار على الهاتف إلى أن يجيب الشخص المسؤول.

المحاسب... "هات الفلوس اللي عليكو"


هذا الشخص لا تقل أهميته عن مسؤول خدمة العملاء، والذي يبدأ دوره بعد طلب الأوردر وتجده "فوق راسك" يطلب منك الحساب ليتمكن من دفع فلوس الأوردر عند الإستلام، ويجب أن يكون هذا الشخص جيد في مسائل الحساب والجمع "عشان مايضحكش عليه".

الهيلثي... "ده بقى يجيب اللانش بوكس بتاعه احسن"

في كل مرة يحين موعد طلب أوردر الأكل في العمل ستجد شخص مختلف داخل الشلة وهو الشخص الهيلثي الذي لا يغريه سندوتشات البرجر ولا البيتزا ولا الفرايد تشيكين ولكنه يبحث عن الاختيارات الصحية وسيشعر بالغربة وسط الشلة لذلك ننصحه أن يأتي ومعه اللانش بوكس أفضل.

البلطجي... "اللي يقولك مش جعان وأول ما ييجي الاكل يشاركك"


لا توجد شلة تخلو من هذه الشخصية، الذي يرفض في البداية طلب أوردر ويتحجج أنه لا يشعر بالجوع، ولكن بمجرد وصول الأوردر تجده يتقمص دور "البلطجي" ولا يهدأ إلا بماركة كل زميل له في السندوتش أو الطبق الخاص به وتجده دائما يقول "أنا مش جعان أنا هدوق بس".

المشهور... "محدش ياكل غير لما اصور"


الشخصية المشهورة التي تحب أن تلتقط صورا للإنستجرام والسوشيل ميديا للأكل قبل البدء في تناوله ومهما كانت الشلة تشعر بالجوع هذا لا يهم، الأهم أن الصورة تطلع حلوة.


انواع الناس اللي بتطلب اكل


شخصيات هتقابلها وانت بتطلب اوردر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022