leftlogo

"المصرية أم الفرنسية".. تحدي جرئ للفنان نور النبوي مع الحلويات (شاهد بالفيديو)

A A A
الفنان خالد النبوي ونجله نور
الفنان خالد النبوي ونجله نور
تجربة الطعام الجديد أمر ممتع، واستطاع الفنان نور النبوي أن يعبر عن رأيه بطريقة مرحة وجذابة في عدد من أنواع الحلويات اليابانية المختلفة، هو ما نعرفه من خلال فيديو له على أصناف الحلويات التي أعجبته ورأيه في آيس كريم موتشي الياباني وكيك الماتشا، والفرق بين الحلويات المصرية والفرنسية.

ما نوع الحلويات اليابانية التي احبها نور النبوي

استضافت منصة binge circle المتخصصة في عمل التحديات مختلفة وطريفة مع النجوم والمشاهير، الفنان الصاعد نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي، كان أحد ضيوف المنصة، وخلال حلقته قُدم له عدد من أطباق الحلوى اليابانية منها آيس كريم الموتشي، وكيك الماتشا وكيك بالرومان و كيك الياباني الاسفنجي الناعم.

وتذوق النبوي كل نوع من الأنواع على حدا، ولم يعجبه كيك الرومان وكيك الماتشا، وفي المقابل أحب الكيك الياباني الأسفنجي وآيس كريم الموتشي.



نور النبوي يجب حلويات مصرية

لم يكن هذه هي أصناف الحلويات فقط التي قدمت إلى نور النبوي من خلال التحدي، فقد قدم له الفطير المشلتت والعسل الأسود وطبق من الكحك وأم على بالمكسرات، وطلبوا منه أن يقيم الأطباق ويقارن بينها وبين الحلويات اليابانية.

وصرح نور النبوي بوضح أن "المصري يكسب باكتساح"، خاصة الفطير الساخن مع العسل الأسود، ورغم حبه للآيس كريم موتشي والكيك الياباني، فقد أحب الحلويات المصرية الدسمة التي لا ينافسها أي نوع أخر من الحلويات. 



الحلويات الفرنسية 

على الرغم من حب نور النبوي للحلويات الفرنسية التي قدمت إليه في تحدي الطعام من منصة bingecircle، وهي أطباق من حلوى الملفيه، وكيك الموز، وحلوى الاكلير الفرنسي، ورغم أنه  خريج مدرسة فرنسية ويحب الثقافة الفرنسية والأطعمة المميزة لها، إلا أنه أشاد بشكل خاص بالحلويات المصرية التي قدمت إلىه، وقال إن الفرق في الحلويات المصرية هي دسامتها ومذاقها القوي التي تجعلك لا ترغب في تناول أي طعام أخر بعدها، على عكس الحلويات الفرنسية واليابانية التي تعبر فاتحة للشهية بالنسبة للكحك مثلا.

ما هي منصة bingecircle

تتميز منصة binge circle، بفيديوهاتها المميزة ومناقشة قضايا مهمة بشكل طريف، ومقابلة النجوم والمشاهير، وتقديمهم إلى الناس بطريقة مختلفة، تختلف عن طرق المقابلات التقليدية التي نعرفه، وقد حازت هذه المنصة على شهرة كبيرة خاصًا بين الشباب الذين يحبون متابعة أخبار النجوم والمشاهير المفضلين لديهم.

حلويات ياباني


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022