leftlogo

«المطرب بياكل إيه قبل ما يغني».. «بريتني» بتاكل 100 برقوقة و«شاكيرا» 6 موزات

A A A
بريتني
شاكيرا

قد تبدوا الحياة صعبة بالنسبة للمشاهير والنجوم، فحياتهم أشبه بفيلم طويل زاخر ولا يتوقف أبدًا، ولكن إحدى الطرق التي يمكن للموسيقيين من خلالها أن يجعلوا حياتهم سهلة بعض الشيء وأكثر شبهاً بالمنزل هي من خلال جعل غرف تبديل الملابس الخاصة بهم أكثر راحة، ومليئة بالأطعمة التي يحبون تناولها قبل أو بعد الأداء أمام الجماهير، فالمغنيين والموسيقيين لديهم طقوس قبل الصعود على المسرح في الحفلات، وهذه قائمة بعادات أشهر المغنيين قبل الغناء.

جاستن بيبر.. زبدة الفول والجبن

أشتهر المغني الأمريكي جاستن بيبر البالغ من العمر 25 عامًا، بأغنياته الجميلة التي غزت العالم كله، ونشر بيبر على السوشيا ميديا، أنه يحب  تناول زبدة الفول السوداني والمقرمشات المصنوعة من الجبن قبل الصعود للمسرح فهي بمثابة الوقود المحرك له كما وصفها.

سيلينا جوميز.. مخلل وفطائر

أما سيلينا جوميز فهي واحدة من أكثر المشاهير المحبوبين في العالم الفني والسينمائي، وتحب تناول الطعام قبل الصعود لخشبة المسرح، أو الوقوف أمام الكاميرا لتؤدي أحد مشاهدها، وخصوصًا تناول فطير الدجاج مع المخلل.

بريتني سبيرز.. البرقوق

قطعت بريتني سبيرز شوطًا طويلاً في عالم الغناء منذ أن كانت ذات 17 عامًا، وتحب بريتني تناول 100 حبة من البرقوق الطازج أو المجفف، والذي يعطيها النشاط للقيام بتمثيل الأفلام والمسلسلات والظهور في الحفلات، وفق ما ذكرته لصحيفة الديلي نيوز في حديث سابق لها.

أليسيا.. تونة معلبة

أليسيا كيز هي واحد من أشهر المغنيات الشابات في أمريكا، وهي تحب  تناول التونة المعلبة قبل العمل مباشرة، فهي من وجباتها المفضلة والسريعة، التي تعودت أن تتناولها قبل التصوير.

 شاكيرا.. 6 موزات

أما المغنية الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، والتي تتميز بجسد رشيق ورياضي، فهي تحب تناول الموز كوجبة أساسية في يومها، كما تفضل تناوله قبل التصوير أو الصعود إلى المسرح، وهي تأكل ست ثمار من الموز، ولا أحد يعلم بالتحديد لماذا اختارت هذا الرقم بالتحديد، وكذلك تحب تناول المانجو والباباي والخوخ.

بيلي ايدول.. زبدة

اشتهر بيلي أيدول بأنه مغني الزفاف الأول في أوروبا، ويحب أيدول تناول الزبدة وكعكات الشوكولاتة والبسكويت قبل الصعود إلى خشبة المسرح ليتألق وسط جمهوره المحب.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

بيريتي
بريتني سبيرز

[hsjdk
جاستن بيبر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022