leftlogo

"المكان مغلق".. لافتات على فروع هارديز بأمريكا تثير التساؤلات.. ماذا يحدث؟

A A A
Screenshot 2023-04-25 121301
إغلاق بعض فروع هارديز بأمريكا

فوجئ عدد من محبي وعشاق سلسلة الوجبات السريعة هارديز بلافتة "المكان مغلق" في عدد من الفروع الموجودة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وبحسب موقع eat this أبلغت وسائل الإعلام المحلية في عن عدد متزايد من عمليات إغلاق هارديز خلال الأسبوع الماضي ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الغموض حول سبب إغلاق هذه المطاعم لأبوابها وماذا يعني ذلك بالنسبة لسلسلة الوجبات السريعة المحبوبة؟
وقالت التقارير الصحفية أنه تم إغلاق خمسة مواقع على الأقل لهارديز في كانساس ، بما في ذلك ثلاثة في ويتشيتا وواحد في ديربي وآخر في توبيكا، وبحسب ما ورد تضمنت عمليات إغلاق هارديز الأخرى مطاعم في كولومبيا ، ميزوري ؛ أثينا ، جورجيا ؛ وفورت ميل .


الالتزام بالصمت يثير الجدل!

ذكرت التقارير أيضا أنه لم ترد سلسلة شركات هارديز ، فرانكلين ، CKE Restaurant Holdings Inc. ومقرها تينيسي ، على العديد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية للحصول على تعليق بخصوص المطعم.
وقال موظف رد على الهاتف في 320 متجر Euclid Ave. ، والذي لا يزال مفتوحًا ، إنه لم يتمكن من التعليق، ولم يرد أحد على الهاتف في متجر Custer Avenue.


هارديز لم يكن الأول!


ما يحدث الآن مع سلسلة مطاعم هارديز لم يكن الخبر الأول، حيث قررت سلسلة مطاعم برجر كينج العالمية في خطوة مفاجئة ، والتي يديرها عن طريق الفرانشايز مطاعم ميريديان Unlimited ، أن تغلق 27 مطعماً في سبع ولايات، بما في ذلك في ولايتها الأصلية ، يوتا، وبناءا على تقرير نشر في الديلي ميل، تقدمت مطاعم ميريديان Unlimited بطلب إفلاس في مارس الماضي بعد معاناة مع ارتفاع تكاليف المواد الغذائية وضعف المبيعات، والولايات التي ستشهد إغلاق فروع برجر كينج هي Minnesota, Utah, Montana, Kansas, Nebraska and North Dakota.
Screenshot 2023-04-25 121324
اغلاق عدد من فروع هارديز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022