leftlogo

الممثلة الكويتية فرح الهادي تفاجئ جمهورها بقوامها الممشوق.. كيف خسرت وزنها؟

A A A
فرح الهادي
فرح الهادي
أطلت النجمة الكويتية فرح الهادي، على جمهورها بقوام نحيف وممشوق ورشاقة غير معهودة، وذلك في أحدث جلسة تصوير لها، عرضت من خلالها رشاقة خصرها وخسارة الكثير من الوزن بشكل لافت، وكشفت عن أسباب خسارتها الوزن بهذا الشكل المفاجئ.

أسباب خسارة فرح الهادي وزنها المفاجئ

نشرت الهادي مقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات Tik Tok، أشارت من خلاله إلى أن السبب الرئيسي لفقدانها الوزن وتحول شكلها إلى الأنحف وسر قوامها النحيف، هو التوقف تماما عن تناول الطعام في المطاعم، ومنع المأكولات الجاهزة.

من هي فرح الهادي؟

الجدير بالذكر، أن فرح الهادي ممثلة من الكويت، من مواليد 7 فبراير 1995، ولدت لأب عراقي لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة، وحصلت على شهادة بكالوريوس تسويق، وبدأت مشوارها الفني عام 2008 في مسلسل "بعد منتصف الخوف" وهو أحد الأدوار التي تألقت فيه فرح الهادي وعرفها الجمهور من خلال المسلسل، وهي أخت للممثلة شوق الهادي، لاسيما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

خسرت وزنها أثناء حظر كورونا

أشارت فرح، إلى أنها أثناء الحظر بسبب جائحة كورونا عانت من بعض الضغوطات النفسية، وفقدت شهيتها تماما، وتوقفت عن تناول الطعام في المطاعم، وأيضا توقفت عن العمل للدعايا الخاصة بمنتجات الطعام والحلويات، فعمل ذلك على خسارتها الوزن بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أنها لا تحب الطهي كثيراً.

خسارة طبيعية للوزن

أوضحت فرح الهادي، أنها خسرت وزنها بشكل طبيعي، دون خضوعها لأي عمليات مثل تكميم المعدة أو نحت القوام، أو الشفط، وأكدت أن جميع العيادات والمستشفيات كانت متوقفة عن العمل أثناء كورونا، لتثبت لهم أن خسارتها للوزن كانت طبيعية، وذلك باتباعها بعض العادات الصحية الغذائية، وممارستها لعادات أكل صحية، ما أفقدها الكثير من الوزن.

تعاني من التوتر

أدى التوتر الذي كان عاملا مساعدا في خسارتها الوزن، إلى مشكلات أخرى صحية، لأنه كان السبب في أنها تعرضت للإجهاد أكثر من مرة، فنصحها طبيبها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.
فرح الهادى 2
الجميلة فرح الهادي 
فرح   الهادي
فرح الهادي بعد خسارتها الوزن
فرح الهادى 1
فرح الهادي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022