leftlogo

«الميكاج بقى بالصوص».. 4 أنواع «ملمع شفاه» بنكهات مختلفة والسعر بـ 350 جنيهًا

A A A
ملمع شفاه
ملمع شفاه بنكهة صوص أجنحة الدجاج

 

يومًا تلو الآخر، نسمع ونشاهد العديد من الابتكارات في مجالات الطهي، سواء باكتشاف أداوت حديثة تُساعد في تسهيل مهمة المرأة في المطبخ، أو صفات جديدة، وهذه الابتكارات لم تقف عند هذا الحد، فخلال السطور التالية نتحدث عن أحدث الاكتشاف المثيرة للدهشة، من قبل شركة Applebee، والتي وجدت طريقة للجمع بين الصوص وأدوات المكياج في Saucy Gloss.


حكاية ملمع الشفاة الجديد

بحسب موقع Food & Wine، تم تعاون أكبر السلاسل التجارية Applebee وماركة الماكياج Winky Lux لإنتاج مجموعة إصدارات من ملمع الشفاه، ومكون من أربعة ملمعات شفاه مستوحاة من صلصات أجنحة الدجاج ويبدو أن Saucy Glosses الناتج به قليل من نكهة الاجنحة والتوابل.


وصرحت جويل ياشينسكي، كبير مسؤولي التسويق في Applebee، في الإعلان أن أجنحة الدجاج هي واحدة من أكثر عناصر المنيو شيوعًا لديهم، مضيفة "لذلك، عقدنا شراكة مع فريق التطوير في Winky Lux لإنشاء ملمع الشفاه هذا المستوحى من أربعة من أكثر صلصات الأجنحة شيوعًا لدينا".

أنواع الملمع الجديد

تبدأ اللمسات الأربعة بالنكهة الاولى وهي Get Me Hot Buffalo، الموصوفة بأنها "كريمية" تحتوي على "بهارات البافلو الحارة".

 

أما النكهة الثانية، فتم تلوين Sweet Chile Kiss "باللون الأحمر الغني الداكن مع لمسة من بقع تشيلي الذهبية الجميلة"، والنكهة الثالثة Be My Honey Pepper وتوصف بأنه "لمعان رائع من العسل الذهبي مع بقع متلألئة"، وأخيرًا، يعتبر Honey BBQ-T "لونًا لامعًا ودخانيا للشواء مع جانب من حلاوة العسل".


وقالت ناتالي ماكي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Winky Lux: "نحن متحمسون جدًا للشراكة مع Applebee بطريقة غير متوقعة، ونحن نحب إضافة لمسة مرحة للجمال اليومي، ويجسد هذا التعاون ابتكار المنتجات المتطورة والروح المرحة لعلامتنا التجارية".

 

ويمكن شراء جميع أنواع الملمع بنكهاتها الأربعة بشكل فردي مقابل 18 دولارًا -حوالي 350 جنيهًا مصريًا- أو كمجموعة من أربع قطع مقابل 65 دولارًا بما يعادل حوالي 1200 جنيه مصري، وذلك من خلال موقع التسوق الإلكتروني Winkylux.com.

ملمع شفاه
ملمع الشفاه الجديد


أجنحة الدجاج الحارة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022