leftlogo

النجمات أكلوا إيه في فترة «الوَحم»؟.. مفاجأة لـ«كيم كارداشيان» و«المخلل» مطلب «زوي»

A A A
Kim kardashian
الأكل والحمل

تختلف أنماط الحياة التي يعيشها المشاهير، عن غيرهم، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحمل وإنجاب الأطفال، ستجد أنهم كباقي النساء أثناء تلك الفترة، حتى في الأطعمة التي تتناولها الفنانات أثناء فترات الوحم.

يُعتبر الوحام أو الوحم ظاهرة طبيعية تحدث لجميع النساء أثناء الحمل، إذ تظهر لدى الحامل رغبة مُلحّة لتناول نوع معين من الطعام، مثل كعكة الشوكولاتة، أو التفاح، أو المثلّجات، وغيرها من الأطعمة، بالإضافة إلى احتمالية اشتهاء الأسماك، ومنتجات الألبان، والفاكهة، وفي بعض الأحيان تكون هناك رغبة لتناول مزيج من الطعام غير المألوف أو نوع من الطعام الذي لا تحبه المرأة.

ولكن ماذا عن الوجبات المفضلة للفنانات في فترات الوحم؟


كيم كارداشيان: الجبن

كثير من الناس يتوقون إلى الجبن والطعام المليء بالجبن إلى حد كبير كل يوم، سواء كنت حاملًا أم لا، لذلك ليس من المفاجئ أن تسمع أن  كيم كارداشيان أيضًا كانت تتوق للجبن وتتناوله بشراهة أثناء في الحمل.

وفقًا لموقع InStyle ، إن كيم كارداشيان كانت تأكل معظم طعامها مغموسًا بالجبن، والجبن الحار، برجر مع الجبن، وبطاطا مقلية مع الجبن.

زوي سالدانا: مخلل ودونات

جمعت زوي سالدانا الممثلة الأمريكية، أثناء حملها في تومأتها بالنقيضين المالح والحلو، إذ كانت تحب تناول المخللات الحارة، ولوى الدونات.

بيونسيه: كاتشب

 يقول أصدقاء بيونسيه مغنية البوب الشهيرة المقربين لموقع VH1، إنها كانت تحب الكاتشب عندما كانت حاملاً، وكانت تأكله مباشرة وتضعه على أغلب وجباتها.

كايلي جينر: برجر

أما كايلي جينر الممثلة الأمريكية ذات القوام الممشوق، فقد أحبت تناول البرجر من مطعم وقالت لموقع  Bravotv إنها زادت 10 كيلو جرامات بسبب تناول البرجر أثناء حملها في طفلتها ستورمي.

تينا فاي.. كعك بالشوكولاتة

كانت الممثلة تينا فاي تفضل تناول كعك الشوكولاتة وهي حامل في ابنتها كريستين، وعبرت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لم تحب كعك الشكولاتة إلا عندما كانت حامل.

ميندي كالينج: جيلي ومربي البرتقال

أما الفنانة الأمريكية الكوميدية، فقالت في البرنامج الأمريكي الشهير The Ellen DeGenerous، إنها أثناء حملها أحبت تناول مربي البرتقال والجيلي بكل النكهات؛ على الرغم من عدم حبها للبرتقال ولا الأطعمة المسكرة.

كيم
كيم كارداشيان وأولادها

بيونسية

الممثلة كايلي جينز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022