leftlogo

النجم الجائع.. لماذا لا يتوقف براد بيت عن الأكل في كل أفلامه؟

A A A
براد بيت
براد بيت يأكل في فيلم "Ocean's 11"

شارك النجم العالمي الفائز بالأوسكار "براد بيت" في أكثر من 40 فيلمًا خلال مسيرته الفنية، وبالإضافة إلى أدائه المميز في كل فيلم منهم نجح أيضًا في لفت النظر إلى شيء غريب، وهو شراهته للأكل، للا يوجد فيلم له تقريبا إلا ويظهر فيه وهو يملأ فمه بالطعام، ومن أشهر أفلامه التى ظهر بها بهذا الشكل "Ocean's 11"، فبمجرد أن تتجه الكاميرا نحوه فى كل مشهد تقريبًا نجده يأكل!، ملاحظة بسيطة مرت على أغلب المشاهدين، إلا أنها أثارت تعجب آلاف المستخدمين لـموقع "Reddit" وتركتهم يتسائلون: "ما السبب فعلًا وراء هذه النمط المضحك، وهل يمكن أن تكون مجرد صدفة؟".


ما وراء الدعابة



مشاه لـ"بيت" في فيلم "Ocean's 11"


في مقابلة مع موقع "Joe.ie"، قال براد بيت: "أحب أن أكون دائمًا مشغولًا بشيء ما، وبطبعي أحب أن أكل الكثير من الوجبات الخفيفة، هذا هو السبب".
 سواء كان يجسد دور محقق يتتبع سفاح هارب فى (Se7en)، أو ضابط في مهمة سرية في فرنسا المحتلة في ذروة الحرب العالمية الثانية فى (Inglourious Basterds)، أو حتى ممثل في هوليوود في الستينات فى (Once Upon a Time in Hollywood)، يبدو أن "بيت" دائمًا ما يجد طريقة لدمج حبه للوجبات الخفيفة مع الشخصيات التي يجسدها، والمثير للاهتمام أنه عندما سؤل عن دوره "راستي ريان" في فيلم "Ocean's 11" أجاب بأن طبعه هذا كان ملائم للشخصية، مضيفا: "كان هناك منطق في هذا، لأنه كان يهرب دائمًا من مكان لأخر، ففكرت أنه من الصعب جدًا أن يجلس ويحظى بوجبة كاملة، إذن عليه أن يأكل الوجبات الخفيفة هنا وهناك".

تفاعُل الجمهور

مشهد من فيلم "Meet Joe Black"


هذا الطبع الطريف لدى "بيت" أدى أيضًا إلى أكثر من ربع ساعة من المشاهد له وهو يأكل في أفلامه بالإضافة إلى تحوله إلى "meme" منتشر على صفحات التواصل الاجتماعي.
ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد، فبعض الناس استطاعوا أن يصنعوا أشياء عجيبة من الدعابة مثل مستخدم "Reddit" المسمى "Lundgrens FrontKick" ومنشوره المضحك عن علاقة تناول "براد بيت" بالطعام ومدى نجاح أفلامه.

حب الجماهير


ورغم كونه ممثل ناجح وفائز بالأوسكار، إلا أن نمطه في الأكل في أفلامه جعل من "براد بيت" شخصية جذابة أكثر للمشاهدين، ففي المرة القادمة التي تشاهد فيها أي من أعماله، حاول أن تلعب لعبة وتحاول أن تجد كل المرات التي يأكل فيها على الشاشة، وقد يذهلك الرقم في فيلم "Ocean's 11" بالأخص.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022