leftlogo

النجم «بن أفليك» عامل في Dunkin لمدة يوم واحد... تعرف على التفاصيل

A A A
بن افليك
بن أفليك عامل في Dunkin لمدة يوم واحد... تعرف على التفاصيل

انتشرت على سوشيال ميديا صورا للنجم بن أفليك وهو يرتدي تيشيرت عامل في مطعم Dunkin ويخدم زبائن المطعم من خلال خاصية الـ Drive-Thru أظهرت صور الممثل الشهير أنه مرتديًا قناعًا وسماعة رأس من Dunkin ، حيث كان يوزع الطلبات على العملاء، حتى أن بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اقترحوا أن يصبح أفليك موظفًا دائمًا في Dunkin..

عمل جديد


وكشفت التقارير أن سبب وجود بن أفليك في دانكن متقمصا دور أحد العاملين هناك، أنه يصور عملا فنيا جديدا ، خاصة بعد إنتشار صورة أخرى أوضحت زيارة زوجته الجميلة جنيفر لوبيز له في موقع التصوير، التعليقات على الصور كانت مبهرة وطالب كل معجبي وعشاق بن أفليك أن يكون كل العاملين في دانكن نسخة منه، خاصة أنهم وصفوه بالودود في التعامل والمرح.

بداية دانكن دونتس


تعود أصول دانكن دونتس إلى ما بعد الحرب العالمية الثانية، عندما وجد ويليام روزنبرغ أن العمال والموظفين لديهم خيارات قليلة من الطعام لتناوله في الصباح، فقرر بدأ مشروعة في شاحنة طعام صغيرة قدم فيها السندويشات والقهوة والكعك والوجبات الخفيفة من شاحنات شركة الهاتف القديمة التي حولها إلى ما نعرفه الآن باسم شاحنات الطعام، ومن الجميل أن مشروعه الصغير هذا قد بدأه بألف دولار فقط، وكان هذا في عام 1964، ولاحظ أن الدونات والقهوة هي أكثر الأطعمة التي تحظى بشعبية بين عملائه.

تطور ونجاح دانكن دونتس


صنعت دانكن دونتس أول تصميم لشعارها في عام 1950، وفي 2018 تم تغيير علامتها التجارية  واختصار الاسم إلى Dunkin فقط، وتوسعت دانكن دونات في التسعينيات وبحلول عام 1998، نمت العلامة التجارية إلى 2500 سلسلة حول العالم بمبيعات سنوية تبلغ 4 مليار دولار .

منيو دانكن دونات


صنفت قهوة دانكن دونات ضمن أجود أنواع القهوة في العالم، وتتوفر قهوة دانكن بمجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة، بما في ذلك الكلاسيكيات والاسبرسو والبندق، والفانيليا الفرنسية ، بالإضافة إلى النكهات الموسمية بما في ذلك القرع.


يقدم دانكن مجموعة من المشروبات الأخرى مثل الشوكولاتة الساخنة والمثلجة والشاي والمشروبات الباردة والعصائر المجمدة، كل هذا بجانب جنبًا إلى جنب مع عدد من شطائر الإفطار الأخرى ومنتجات المخابز.

بن افليك2
بن افليك

جنيفر وبن افليك
بن افليك وجنيفر لوبيز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022