leftlogo

نجوم Hollywood

النظام النباتي سر رشاقة النجمة"Ariana Grande".. ما هو روتينها اليومي؟

A A A
ariana
Ariana Grande

تتمتع "Ariana Grande" بصوت مذهل يبهرنا ويستطيع أن يلمس مشاعرنا بشكل قوي، بجانب هذا هناك فئة أخرى أصبحوا مهووسين بقوام Ariana المتناسق  طوال وقت ظهورها، بعد أن قامت الفنانة "Ariana Grande" بإجراء تغيير جذري في نظامها الغذائي أدى إلى هذا القوام، فريق "Food Today" يقدم إليك أسرار نظامها الغذائي وأطباقها المفضلة كما ذكرها موقع "Who"


ما هو النظام الغذائي لـ "Ariana Grande"؟



المفاجأة أن "Ariana Grande" نباتية وتتبع نظام الـ "ڤيجن"، فيمكنك توديع جميع منتجات الألبان واللحوم، فهي تُعتمد على أكل الأطعمة النباتية المفضلة لها مثل التوت الأزرق والمانجو والفراولة ودقيق الشوفان والفلفل والبطاطا الحلوة والأرز البني وجميع أنواع المنتجات النباتية.
ويصف مدربها الشهير "Harley Pasternak" خطة وجباتها بأنها تقريبًا يمكن القول أنها تتبع نظام يتشابه مع نظام ياباني يسمى "ماكروبيوتيك".

ما هو دايت ماكروبيوتيك؟



يشجع النظام الغذائي الماكروبيوتيك على تناول الطعام مع مراعاة ما تضعه في جسمك، يشجع الناس على تناول الحبوب الكاملة والفاصوليا والشوربة وبالطبع الفاكهة والخضروات وأيضًا يشمل المأكولات البحرية في قائمته، ولكن نظرًا لأن "Ariana Grande" نباتية فإنها تتجنب المأكولات البحرية من قائمة النظام.

لماذا اتجهت "Ariana Grande" إلى النظام النباتي



في عام 2013، أعلنت "Ariana Grande" بفخر أنها ستتخلى عن جميع منتجات اللحوم وتتحول إلى نباتية بنسبة 100٪ فقد غردت على موقع تويتر وقالت نصًا: "لقد تناولت الأكل العضوي منذ أن كنت صغيرة ودائماً ما أبقيت اللحوم قليلة في الوجبات ولكن اليوم يصادف أول يوم لي كنباتية 100٪".

وكشفت أن هذا التغيير الجذري في نمط الحياة كان من أجل صحتها ورفاهية الحيوانات، فقد أخبرت موقع "Mirror" إنها تُحب الحيوانات أكثر مما تُحب معظم الناس، بالإضافة إلى أنها تؤمن بشدة بأن تناول نظام غذائي كامل نباتي يمكن أن يطيل الحياة ويجعل الشخص أكثر سعادة.

الأكل المفضل لـ “Ariana Grande"


غالبًا ما تشارك "Ariana Grande" جمهورها على تطبيق "Snap Chat" ما تستمتع بتناوله، فقد أخبرت معجبيها أن البطاطا المخبوزة مع رشة القرفة أمر لا بد منه، بالإضافة إلى أنها تُفضل طبق الشوفان الكامل مع حليب اللوز المغطى بالتوت الأزرق واللوز لوجبة إفطار مرضية جدًا وصحية.

بتحب الأكل الياباني



دائمًا عندما نفكر في المطبخ الياباني فإن ما يتبادر إلى الذهن هو السوشي والسلمون والتيمبورا، لكن هناك مجموعة متنوعة أخرى من الأطباق والأطعمة النباتية، يكشف مدرب المشاهير "Harley Pasternak" أن "Ariana Grande" من أشد المعجبين بالطعام الياباني مثل hijiki وedamame وdaikon وOkonomiyaki.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022