leftlogo

اليوم العالمي للمرأة.. حنين بكالوريوس تجارة سابت دلع البنات وبتبيع أكل كوري في الشارع.. اعتمدت على نفسها وتحلم ببراند عالمي يحمل اسمها

A A A
IMG-20230307-WA0069
حنين بتبيع أكل كوري في الشارع
 فتاة لا يتعدى عمرها الـ22 عاما، ملامح وجهها تدل على حسن التربية والخلق، ترتدي ملابس بسيطة وتقف في أحد شوارع حي المعادي حاملة صندوق خشبي مكتوب عليه طعام كوري في شوارع مصر، حنين بكالوريوس تجارة فتاة عادية جدا لها طموح غير عادي قررت أن تخرج عن المألوف وتكسر حاجز الخوف من المجتمع كونها بنت تبيع طعام كوري للناس في الشارع، Food Today كان له لقاء معها لمعرفة تفاصيل مشروعها ولماذا اختارت الطعام الكوري تحديدا لبيعه؟.

الحكاية بدأت من هنا!

حنين تقول إنه بعد تخرجها من الكلية حاولت العمل في أكثر من مكان ولكن كانت دائما تقابل صعوبات، واخر عمل لها كام في أحد الشركات ومن بعدها قررت أن يكون لها مشروعها الخاص ومن هنا بدأت فكرة عمل مشروع بيع الاكل الكوري في الشارع الذي بدأته منذ 4 شهور فقط وهي سعيدة جدا بالبداية رغم ما تقابله من بعض السخافات من تعليقات من يشاهدها في الشارع ، حنين تقول إن هناك مضايقات من بعض الأشخاص ولكنها لا تلتفت لما يقال لها وتنظر فقط لكلمات التشجيع.

لماذا الأكل الكوري؟


حنين تقوم ببيع اكلات كورية بسيطة من خلال مشروعها الصغير وتؤكد أن فكرة الاكل الكوري جاءت لأنها تحاول الخروج عن المألوف وتقليد مشاريع الاكل الآخرى التي انتشرت في الشارع وتعتمد عل الاكل التقليدي، لذلك قررت أن تقدم لزبائنها اكلات كوري مصنوعة بخامات وجودة عالية في المنزل.


رد فعل صادم من الأهل!

رغم قدرة أهل حنين على الاتفاق عليها إلا أنها اعتادت على الاعتماد على نفسها وهو جزء من شخصيتها التي تشكلت منذ الصغر،. وتقول إن والدها ووالدتها عارضا فكرة وقوفها في الشارع ورفضا رفضا تاما ولكن بعد إصرارها على أن تخرج بره حواجز الخوف من المجتمع وافق الأهل مع وضع شروط مثل عدم التأخير في الشارع وغيرها خوفا على حنين.

الشارع علمها إيه؟


حنين تقول إن تربيتها تختلف كثيرا عن ما تقابله في الشارع خاصة أنها كانت تربية منغلقة كأي فتاة في مجتمعنا ورغم خوفها في البداية من مواجهة الشارع إلا أن قلبها القوي وإصرارها عل النجاح جعلها تكسر كل الحواجز وتؤكد حنين أن وقفة الشارع قوة قلبها وجعلتها تستطيع أن تتعامل مع كل النماذج والفئات التي تقابلها في الشارع.

حلم وطموح!

حنين رغم بساطتها ولكنها تمتلك ذكاء يجعلها تنظر إلى الامام وتحلم بنجاح وتقدم في مشروعها حيث تحلم بأن يكون لديها براند خلص بها للأكل الكوري تجوب به جميع البلاد وقالت وصوتها ملئ بالتحدي "أنا عارفة أنه حلم صعب بس مش مستحيل"
IMG_20230307_211631
حنين بتبيع أكل كوري في الشارع

IMG_20230307_211550
حنين مع زبائنها

IMG_20230307_211520

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022