leftlogo

«انسى زحمة الكاشير».. تطبيقات على هاتفك لطلب «أوردر» من السلاسل التجارية

A A A
31676256
زحمة الكاشير
«انسى زحمة الكاشير.. واطلب كل اللي تحتاجه أون لاين».. شعار رفعته شركات «تصميم تطبيقات الهاتف المحمول»، للتسهيل على المواطنين مرتددي السلاسل التجارية الكبرى بكافة أنواعها.

ويشهد متجر «GooglePlay» منافسة شرسة بين العديد من التطبيقات في تقديم عروض وتخفيضات، والتي تستهدف توفير الوقت والجهد والقضاء على زحام طوابير «الكاشير» لدفع المقابل المادي للمنتجات، وجاءت أبرزها مايلي:

1- "Ansta shop" 

تطبيق «الابلكيشين»، لطلب المنتجات من السوبر ماركت سواء خضروات وفاكهة ومخبوزات، ولحوم وحلويات، البقالة، ويوفر التطبيق توصيل المنتجات إلى المنزل أو العمل في مدة تتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة، وذلك وفقا لموقعك. 

2- "Bread t fast"
بدأت فكرته مقتصرة على تصنيع المخبوزات يوميا، ومع الوقت تطور التطبيق ليقدم إفطار متكامل من جبن، وألبان وزبادي، وبيض، وغيرها من منتجات البقالة، وأصبح شعاره «سوبر ماركت في جيبك».

وجمعت الشركة الناشئة في نوفمبر الماضي، حوالي 26 مليون دولار في جولتها التمويلية الأخيرة ليصل حجم استثماراتها إلى ٣٣ مليون دولار، وتسعى خطتها في التوسع في 8 مدن جديدة وتقليل زمن التوصيل إلى 20 دقيقة.

التسوق الإلكتروني
ومع تطور حركة التجارة الإلكترونية اقتحمت مواقع التسوق الإلكتروني الكبرى «امازون، وجوميا، ونون» سوق التجارة الإلكترونية داخل مصر، لتوفير عروض وتخفيضات لمنتجات السوبر ماركت، ويتم تقسيمها حسب النوع والماركات، والسعر.

السلاسل التجارية
ولم تغفل متاجر السوبر ماركت الكبرى عن إنشاء تطبيقات خاصة بها لتواكب التطور التكنولوجي في ظل الزيادة الكبيرة لحجم التجارة الإلكترونية في مصر، سواء كانت سلاسل عالمية أو محلية.

وكانت أبرز تلك التطبيقات هي «كارفور، وهايبر وان، وأولاد رجب، ومترو، وخير زمان، كازيون، سبينس»، ويمكنك تسجيل طلباتك على التطبيق ويتم توصيل المنتجات، بشرط والتأكد من وجود فروع قريبة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022