leftlogo

اوعي تحتاري.. أشهر 6 «فود بلوجر» بمصر لازم تتابعيهم في رمضان

A A A
فود بلوجر
فوود بلووجرز

تقابلنا جميعًا مشكلة في إعداد الأصناف المختلفة في شهر رمضان،  وإذا كنتي تبحثين عن طرق مبتكرة لتحضير الطعام لأسرتك، إليكي  6 من أشهر الـ"فود بلووجر" الذين اجتمعوا على حب الأكل بكل أنواعه وأشكاله وطرق طبخهن ما يسهل عليك الأمل.

يمكنك متابعتهم عبر قنواتهم على اليوتيوب أو الأنستجرام الخاص بهم، لمتابعة أحدث الوصفات التي يقدموها والنصائح التي ينشروها بشأن موائد رمضان.


سارة نشأت - Sarah’s kitchen


أشتهرت الشيف سارة نشأت بإعداد الوجبات المختلفة، ويكمن سر نجاحها في طريقتها البسيطة في إعداد الطعام، كما تقدم الأكلات"البيتي" الشائعة في البيت المصري مع إضفاء لمسة خاصة بها، مما جعلها من أشهر الـ"فود بلوجر" على السوشيال ميديا.

ويتميز مطبخ سارة نشأت بإعداد وصفات الدجاج، فهي تقدم أغلب وصفات الطعام التي تعتمد  بشكل أساسي على الدجاج؛ فهي تقدم الفراخ على الطريقة المكسيكية مع الأرز، وفراخ الرستو في الفرد بالذبدة والأعشاب، ويمكنك متابعة سارا نشأت عبر صفحاتها على الإنستجرام من هنا سارة نشأت


سارة الرفاعي kitchen keys

أما سارة الرفاعي فتعتبر من أوائل الـ"فود بلوجر" التي عملت في تدوين الطعام ونشر وصفاتها الخاصة عبر موقعها الخاص " kitchen keys"، ثم عبر الإنستجرام الخاص بها.

وتقدم الرفاعي، عددا من الوصفات المصرية التقليدية، لمبتدئين في الطبخ ولكل محبي الطعام البيتي، كما تقدم الوصفات العالمية والمبتكرة الجديدة من مقبلات وسلطات وأطباق رئيسية، وتميزت  بدقتها في شرح طرق عمل الأصناف.


ويمكن متابعة سارة لتقديم الأصناف الجميلة في رمضان عبر صفحتها على الإنستجرام من هنا 

آية حبيب

تعتبر قناة آية موسوعة لعدد كبير ومتنوع من الوصفات، بدأت في رمضان منذ سنتين بمساعدة الناس على إتقان الحلويات الرمضانية الكلاسيكية مثل الكنافة والبسبوسة وصوابع زينب، وإعداد الوصفات السهلة والسريعة.


وتستخدم حبيب خبرتها في مجال التغذية، فهي طبيبة بيطرية متخصصة في سلامة الغذاء، في تقديم عدد هائل من الوصفات العربية والغربية، والحلويات والمشروبات المثلجة والشتوية الدافئة.

وقناة أية حبيب هي الخيار الأمثل لكل المبتدئين الذين يفضلون الوصفات السريعة والسهلة، لكل الباحثات عن الأطعمة الجديدة المبتكرة، ويمكن مشاهدة قناتها من هنا.


آسيا عثمان Assia Othman

تتميز شيف آسيا عثمان مغربية ومصرية الجنسية، بتقديم وصفات الطعام الجديدة وغير التقليدية بمكونات عربية أصيلة، تصلح لرمضان.

آسيا شيف ماهرة في فنون الطهي المصري والمغربي، بالدمج  بينهما بشكل مميزة وسهل بسيط، تابع مطبخ آسيا من هنا.

تسبيح cleobuttera


أما إذا كنت من محبي إعداد الحلويات؛ فقناة تسبيح، تعد من أشهر القنوات التي تقدم وصفات الحلويات.

وتتميز تسبيح أيضًا بقدرتها في التقاط صور للطعام باتقان وبراعة، تدهشك في طريقة عمل وصفاتها الجميلة لإعداد الحلويات الشرقية والغربية، الكيكات بنكهات متنوعة، وطرق سهلة وبسيطة، شاهد وصفاتها من هنا.

هاديل مجدي Itsbumbledee


تعتبر هاديل مجدي صاحبة صفحة " Itsbumbledee"، مصورة ومدونة طعام ماهرة، فهي تشارك عبر صفحتها عدد كبيرة من المشروبات والحلويات والآيس كريم.

كما تقدم نصائحها في كيفية ترتيب مائدة الطعام، وتنظيم المطبخ لتسهيل الطهي، والكثير من النصائح التي تهم كل سيدة في المطبخ والطهي، تابع هاديل من هنا.
191877176_470524914050752_7756674801416292286_n
هاديل مجدي
سارا نشأت
سارة نشأت

سارة الرفاعي
سارة الرفاعي

سيا عثمان
آسيا عثمان
131948109_104182574918649_3991899857024865946_n
آية حبيب 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022