leftlogo

باراك أوباما وجنيفر لورانس وكاتي بيري اجتمعوا على حب هذا السندوتش

A A A
كاتي بيري
كاتي بيري
هل حقا يتناول المشاهير والنجوم "الفاست فود"؟ أم يبحثون عن المطاعم الكلاسيكية الشيك التي تقدم اللحوم المشوية مع الخضار السوتيه؟، ربما ستندهش عندما تعلم أن هناك رؤساء دول سابقين عُرفوا بحبهم للفاست فود، موقع Eat This نشر تقرير لطيف عن الأكلات المفضلة لبعض النجوم والمشاهير، ومنهم من اجتمع على حب سندوتش واحد باختلاف المطعم، وفي السطور التالية نكشف تفاصيل أكثر عن نجوم ومشاهير اجتمعوا على حب سندوتش التشييز برجر.

الرئيس السابق باراك أوباما


ذكر التقرير أن الرئيس الأمريكي السابق هو عاشق مشهور لبرجر الجبن، ووفقًا لـ Insider ، فإن وجبته السريعة المفضلة على الإطلاق هي الوجبة التي يمكن للعديد من الأمريكيين التعرف عليها: برجر وبطاطا مقلية من فايف جايز أحد مطاعم الفاست فود الشهيرة، وشوهد أوباما أكثر من مرة داخل المطعم يطلب وجبته المفضلة.

جنيفر لورانس


وفقًا لـ Cheapism ، فأن طلب الوجبات السريعة المفضل لدى النجمة جنيفر لورانس هو تشيز برجر كلاسيكي من ماكدونالدز، وعلى الرغم من ذلك "جنيفر" لم تنكر حبها للطهي ودائما تصنع البيتزا الخاصة بها في منزلها "كوزموبوليتان" ، إنها بيتزا الفلفل الحار مغطاة بالكثير من الفلفل الحار.

كاتي بيري


كاتي بيري من محبي الوجبات السريعة المشهورة بشكل عام، لديها حب خاص للبرجر من مطعم In-N-Out، ووفقًا للأوبزرفر فإن كاتي بيري تفضل سندوتش برجر مع الجبنة والبصل والخس والصوص المخصوص، ولا تكتمل متعتها إلا بطبق من البطاطس ومشروب مخفوق اللبن.
اوباما
الرئيس الامريكي باراك اوباما
جنيفر لورانس

جنيفر لورانس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022