leftlogo

بالكارديو والأكل الصحي.. سيرين عبدالنور تحافظ على شبابها ورشاقتها

A A A
سيرين  عبدالنور
الجميلة سيرين عبدالنور

منذ أول ظهور لها وهي تحافظ على رشاقتها وجمالها، وليس جمال جسمها فحسب بل بشرتها أيضا، فهي جميلة ورائعة الطلة، شابة صغيرة كلما تقدمت في العمر كأنها تصغر في السن، تخطت عمر الـ40 عاما وماتزال جميلة كأنها في العشرينات، هي الرائعة سيرين عبدالنور، ومن المؤكد في كل مرة تراها تتسائل كيف تحافظ سيرين عبدالنور على شكلها بكل هذا الجمال؟!، وكيف تحافظ على رشاقتها؟!، ومن خلال السطور التالية نكشف أسرار رشاقة سيرين عبدالنور ونمط حياتها الصحي ـ وفقا لتصريحات سابقة لـ Gaby Daye، مدربها الخاص.

ويقول Gaby Daye، إن سيرين تتبع خطوات دقيقة ومنتظمة، ونمط حياة صحي يمكنها من تحقيق الرشاقة والجمال، وأيضا من خلال عادات صحية تمارسها بانتظام؛ وهذا ما يجعلها رشيقة وجميلة إلى هذا الحد.

عادات سيرين عبدالنور بعد عمر الـ 40


1- تمارس سيرين عبدالنور الرياضة بانتظام

وتمارس سيرين عبدالنور التمارين الرياضية بانتظام، حتى لو كانت مشغولة بالتصوير أو خلافه، فهي لا تهمل أبدا تمارينها الرياضية، وتتوجه إلى النادي وتجد مدربها الخاص في انتظارها لتأدية التمرينات، لتحافظ على رشاقتها وجمالها، وتمارس سيرين السباحة وركوب الدراجة والمشي، إلى جانب اليوجا والكارديو.

2- دايت سيرين عبدالنور بعد الحمل

أشار Gaby Daye، أن عبدالنور اتبعت دايت لخسارة الوزن إلى جانب تمارينها الرياضية من الكارديو وتمارين التمدد، لتقوية العضلات وخسارة الوزن دون إصابات رياضية، وأشار إلى أنها تتدرب من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، وأوضح أن الدايت الخاص بها قاس في معظم الأوقات لخسارة الوزن سريعا، وهي تلتزم به بشكل مثالي، وهذا ساعدها في الحفاظ على جمالها ورشاقتها بشكل ملفت للنظر.


3- وجبات سيرين عبدالنور


في البداية كانت سيرين تعشق المقليات، لكنها الآن ابتعدت عنها في ظل الدايت الخاص بها، وتتناول 3 وجبات في اليوم، إلى جانب السلطات الخاصة بها إلى جانب كل وجبة من وجباتها، والتي تعطيها الكثير من المغذيات التي يحتاجها جسمها إلى جانب كونها صحية وتفقدها الوزن أيضا.

4- سيرين عبدالنور وتناول الماء

وتصطحب الفنانة زجاجة الماء أينما ذهبت، فهي رفيقتها في كل مكان، وتحرص دائما على ترطيب جسمها بتناول الكثير من المياه على مدار اليوم، فهو عنصر أساسي للحفاظ على جمالها ورشاقتها، وتتناول ما يعادل 3 لتر من المياه على مدار اليوم.

5- النوم 8 ساعات

تحرص عبدالنور على أخذ قسطا كافيا من النوم خلال الليل وتنام 8 ساعات، وهذا يعطيها بشرة نضرة دائما، ويحافظ على نشاط جسمها ورشاقتها.
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

رياضة سيرين عبدالنور 2
رياضة سيرين عبدالنور
x1080
سيرين أثناء التمرينات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022