leftlogo

بتحرق قد ايه في الجيم.. Pilo Boxing هتخلصك من 900 سعرة حرارية في الساعة

A A A
Karlie Kloss تمارين
تمارين رياضية

سواء كانت رياضة الكيك بوكسينج أو الزومبا، فإن فصول اللياقة البدنية هي فترات راحة ممتعة من روتين التمرين المعتاد والتي أتثبتت فعاليتها، وبالطبع يختلف جسم كل شخص عن غيره، لذا إليكم في السطور التالية تقديرًا تقريبيًا لعدد السعرات الحرارية التي سيحرقها الشخص العادي خلال أحد هذه التدريبات. 


Circuit Training 

يوفر هذا التمرين طريقة رائعة لمزج تمارين القوة والكارديو من خلال جعل المشاركين يتناوبون بشكل متكرر بين التمارين، ومع هذا التمرين سريع الخطى يمكنك حرق ما يصل إلى 10 سعرات حرارية في الدقيقة؛ ما يقرب من 600 سعرة حرارية في الساعة. 


Kick boxing 

يتطلب الكيك بوكسينغ استخدام كل عضلة في جسمك، "ساقيك، عضلات المؤخرة، كتفيك، ظهرك"، ويمكن لمعظم الناس أن يتوقعوا حرق من 350 إلى 450 سعرة حرارية خلال ساعة من تمارين الكيك بوكسينج.


Bikram Yoga 

لليوجا العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك التحكم في الإجهاد، وغالبًا ما يشار إليها باسم "اليوجا الساخنة" التي تتم ممارستها في غرفة يتم تسخينها إلى حوالي 105 درجة فهرنهايت، باستخدام 26 وضعًا مختلفًا، ويعتبر هذا أكثر أشكال اليوجا تحديًا، ومع ذلك فإنه لا يحرق الكثير من السعرات الحرارية كما كان يعتقد سابقًا، حيث تقدر نسبة الحرق بقرابة 330 للسيدات و 460 للرجال بعد جلسة مدتها 90 دقيقة.


Pilo Boxing 

يمكنك حرق ما يصل إلى 900 سعرة حرارية في الساعة عند القيام بهذا التمرين الذي يجمع بين الملاكمة والبيلاتس، حتى تحصل على فوائد كلا التمرينين في تمرين واحد، مع إضافة فوائد تمارين الكارديو. 


Zumba 

إذا كنت تحب الضغط على أصابع قدميك باستمرار سواء كانت هناك موسيقى أم لا، فإن زومبا مثل التدريبات الأخرى المستوحاة من الرقص هي تدريبك المفضل، ويتوقع الراقصون حرق حوالي 500 سعرة حرارية في الجلسة العادية.


ركوب العجل "biking" 

يمكن للدوران أو أي شكل من أشكال ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة أن يحرق سعرات حرارية أكثر من الجري، ويمكنك حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في كل جلسة وكل ذلك أثناء الاستمتاع بجو من المرح.
01-This-Is-How-Many-Calories-You-Really-Burn-at-Your-Favorite-Fitness-Classes-shutterstock_609075548
Circuit training 
004-This-Is-How-Many-Calories-You-Really-Burn-at-Your-Favorite-Fitness-Classes-shutterstock_673898845
Bikram Yoga 
06-This-Is-How-Many-Calories-You-Really-Burn-at-Your-Favorite-Fitness-Classes-shutterstock_263064368
Pilo Boxing 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022