leftlogo

«بتعمل دايت ومشتاق للنوتيلا».. 4 أماكن لشراء شوكولاتة سبريد «هتخس من غير متحس»

A A A
شوكولاتة
شوكولاتة صحية

إذا كنت قد أسقطت الشوكولاتة من حساباتك بعد أن اتبعت الدايت، ينبغي أن تراجع نفسك الآن، وأصبح بإمكانك شراء الشوكولاتة الذائبة «سبريد» أو «النوتيلا دايت»، بمعنى أنك ستأكل الشوكولاتة وستفقد الوزن مع بدائل جديدة من الشوكولاتة بطريقة تناسب متبعي الأنظمة الصحية المتنوعة، سنعرفك في السطور التالية على بعض المتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها شراء شوكولاتة سبريد أو شوكولاتة ذائبة أو نوتيلا دايت. 


Verde Stevia Sweet

فيردي ستيفيا سويت هو أحد أشهر المتاجر التي تبيع المنتجات الصحية البديلة، المصنوعة من سكر ستيفيا بديلا عن السكر الأبيض العادي، لذلك من الطبيعي أن تجد شوكولاتة سبريد أو نوتيلا بشوكولاتة كيتو بالبندق واللوز بدون سكر أبيض وغنية بالجارسينيا التي تساعد على سرعة الحرق.


الشوكولاتة في ڤيردي تحتوي على 30% بندق أو 40% لوز والشوكولاتة الكيتو تحتوي على 80% بندق، كما أنها خالية من زيت النخيل والزيوت المهدرجة.

Healthy Life

أما هيلثي لايف فخرج بابتكار جديد من النوتيلا، فإذا كنت مريض سكر أو متبع لنظام الكيتو دايت وتحتار كل يوم ماذا تفطر مع القهوة، فهيلثي لايف تقدملك شوكولاتة بالقهوة معلقة واحدة منها تعادل فنجان قهوة سادة مع جناتشي سبريد دارك بطعم القهوة المُصنع بسكر استيفيا.

Healthy & Tasty


لدى شركة هيلثي أند تيستي العديد من الميكسات الاسبريد الصحية والمناسبة لمرضى السكر ومتبعي نظام الكيتو، مثل كاجو سبريد بالقهوة من "بيست ناتشورال" من زبدة الفول السوداني ولبن جوز الهند ومُحلاة بسكر الاستيفيا وصحية 100%.


كما أنهم يقدمون زبدة البندق مع الشوكولاتة الدارك غنية بالأوميجا 3 و6 وفيتامين E وغنية بالبروتين والألياف ومضادات الأكسدة.

كيتو روكيتس 

يقدم متجر "كيتو روكيتس" شوكولاتة سبريد مناسبة للإفطار والعشاء ومُحلاة بالاستيفيا ومنخفضة السعرات والكربوهيدرات.


شوكولاتة دايت من كيتو روكيتس تحتوي على 33 كالوري بدون سكر نهائيا ومحلاة بالاستيفيا الطبيعية وكاربوهيدرات منخفضة فقط 1 جرام و80% بندق صافي الغني بفيتامينات C والكالسيوم والحديد وفيتامين B6 صحية 100% بدون أي مواد حافظة ومناسبة لمتبعي ريجيم الكيتو والريجيم العادي ومناسبة للنباتيين وراغبي جلوتين فري ومناسبة للكبار والأطفال وكبار السن وآمنة تماما لمرضى السكر النوع الثاني.

كاجو سبريد
كاجو سبريد من هيلثي أند تيستي

كيتو روكيتس
شوكولاتة سبريد من هيلثي أند تيستي

نوتيلا هيلثي لايف
شوكولاتة نوتيلا صحية من فيردي

نوتيلا
شوكولاتة نوتيلا صحية من فيردي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022