leftlogo

«بخاف من الظلام والمرتفعات».. ماذا قالت ياسمين صبري لـ«صاحبة السعادة»؟ وليه وصفت نفسها بـ«ست بيت شاطرة»!

A A A
ياسمين صبري 2
ياسمين صبري

الجلوس في المطبخ مع الأصدقاء كثيرًا ما يثير داخلنا الرغبة في التحدث عن المواقف والطرائف التي حدثت ومازالت وتحدث، ربما تكون في أحد المرات وجدت والدتك تحكي مع جارتكم عبر شبابيك المطبخ، أو شقيقتك تمسك بالهاتف أثناء الطبخ.


هذا ما حدث بالفعل مع الإعلامية الكبيرة إسعادة يونس التي استضافت النجمة ياسمين صبري في برنامجها «صاحبة السعادة»، وخلال فقرة إعداد ياسمين للأكل تخلل الأمر حكايات بينها وبين إسعاد يونس عن الفوبيا التي تعاني كل منهما في حياتها، حيث كانت صبري تقوم بإعداد السباخ المقلية بصوص كريمة الطهي ومعها السلمون بالروزماري والأرز البسمتي.

فوبيا المرتفعات

حكت الفنانة ياسمين صبري عن خوفها من المرتفعات والذي لم تكن تعاني منه مسبقا، ولكنها عانت منها في كبرها، حينما كانت تعمل في مجال المودلينيج أو الإعلانات قبل أن تعمل في الفن، ففي أحد الأيام كان مطلوب منها تصوير إعلان والتصوير كان عن طريق القفز بحبل مربوط وفجأة وجدت نفسها تطير في الهواء غير محمية فأصابها الخوف الشديد.

وتقول ياسمين صبري إنها تركب العديد من الطائرات حاليا وتلتقط صورًا وأحيانا فيديوهات لنفسها، لكنها من خلف الكاميرا تكون مرعوبة جدًا من وجودها في ارتفاع عالي وشاهق هكذا.

فوبيا الظلام

فيما حكت أيضا صبري عن خوفها من الظلام، فهي تخاف أن تجد الغرفة مظلمة للغاية رغم أنها مطمئنة فيها ولا شيء سيحدث لكن الخوف ألا ترى شيئا وأن الغرفة تكون مجهولة بالنسبة لها، وأنها لا تشاهد أفلام الرعب نهائيا ولا تحب أن تغذي الصورة البصرية لعقلها بمشاهد فيها رعب كما أنها لا تشاهد حوادث ولا فيديوهات مأسوية.

الخوف من الزحام

فيما أنها لا تخاف من المصاعد إلا أنها لا تحب الأماكن المكدسة بالناس، وروت في أحد المرات عن واقعة حدثت معها حينما كانت تحضر حفل في أوبرا وكانت مزدجمة للغاية وصفت المشهد وقتها كأنهم في علبة مغلقة، وتخيلت ماذا لو حدث أمر طاريء واضطر كل هؤلاء الناس للخروج جميعهم معا في وقت واحد.

علاقة ياسمين صبري بالمطبخ 

قد يظن البعض أن نجمة مثلة ياسمين صبري لا تقوم بالطبخ، لكنها صرحت سابقا أنها تحب الطبخ وتعلمته على يد جدتها كما أنها تجيد عمل بعض الأكلات الصعبة مثل "المحشي'' ووصفت نفسها أنها "ست بيت شاطرة".


وبين الحين والآخر تنشر صبري صورا أو فيديوهات قصيرة لنفسها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي تطهو أحد الأكلاتت المحببة لها، كما أنها حينما تحل ضيفة على البرامج كبرنامج "صاحبة السعادة" تقوم بطهي أحد الأطباق التي تتحبها ففي لقاء سابق طهت طاجن من السبيط وفي اللقاء الذي جرى بالأمس، طهت سلمون مع السبانخ وكريمة الطهي والأرز البسمتي.


ياسمين صبري وإسعاد يونس


ياسمين صبري


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022