leftlogo

بدائل الزبدة في الكوكيز.. للحصول على كوكيز ممتاز مثل المخابز

A A A
iStock-845509118
بدائل للزبدة في الكوكيز
الكوكيز من الحلويات المفضلة للكثيرين، لكن يجب تنفيذ الوصفات بدقة للحصول على كوكيز مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، كما تعد الزبدة من المكونات الأساسية في كوكيز لكن في حالة عدم توفرها اليك بدائل لضمان الحصول على كوكيز ممتاز.

السمن


تتشابه الزبدة والسمن في الاستخدامات وتعد السمن أفضل بديل للزبدة في وصفات الحلويات وتضمن نجاح الوصفة والحصول على كوكيز بقوام مقرمش والطرية من الداخل ومن مميزات السمن انها خالية من اللاكتوز مما يجعلها مناسبة لمن لا يتحملون اللاكتوز، في حالة استخدام السمن تأكد من تقليل نسبة السوائل لضمان تماسك الخليط .

 زيت جوز الهند


زيت جوز الهند يعد من الزيوت المفيدة للصحة كما يعمل على الوقاية من الأمراض المزمنة ومفيد لصحة الدماغ، يتشابه زيت جوز الهند والزبدة في القوام لهذا يعد مناسبا جدا في الوصفات، بجانب أن زيت جوز الهند يضيف مذاق فريد من نوعه الي الكوكيز يمكن استبدال كمية الزبدة بكمية متساوية من زيت جوز الهند.

الموز


الموز من الفواكه التي تتميز بمذاق لذيذ ويحبها الكثيرين كما يتمتع  بقيمة غذائية عالية يعمل على تقوية الأعصاب نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم، جرب استبدال الزبدة بالموز للحصول على كوكيز مقرمشة و طرية من الداخل و حصول على مذاق موز خفيف في الكوكيز.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022