leftlogo

بعد تسجيله هدف عالمي في أياكس أمستردام.. تعرف على أكلات «مو صلاح»

A A A
مو صلاح
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول
محمد صلاح لاعب كرة قدم محترف يلعب لفريق ليفربول والمنتخب المصري في المركز الأمامي، ويُعرف صلاح أيضًا بكونه أحد أسرع لاعبي كرة القدم، وأكثرهم مرونة، وفيما يلي كل ما تريد معرفة حول تمارين محمد صلاح ونظامه الغذائي.

تدريبات محمد صلاح

أثبت محمد صلاح أنه لكي تكون لاعب كرة قدم، ليس من الضروري أن تكون نحيفًا للغاية، بدلاً من ذلك، يمكنك أن تكون سريعًا ورشيقًا، وتبدو كأنك لاعب كمال أجسام.
ويحتوي تمرين "صلاح" على تدريبات كرة القدم وتدريبات خفة الحركة والسباحة والتعافي، وهذه أشياء معينة يصنعها له المدربون وفقًا لإحصائيات جسده ولياقته البدنية.
وتشمل التدريبات بشكل أساسي تمارين القلب والجذع وتمارين الأثقال وتدريب القوة والتعافي، ويتدرب من 5 أيام إلى 6 أيام في الأسبوع لمدة من 3 إلى 4 ساعات تقريبًا، ويجري تقسيمها إلى جزأين أحدهما في الصباح والآخر في المساء.

تدريبات صباحية

في روتين الصباح، يهتم بتمارين القيادة والسيطرة، وتحديدا "C&C"، وهي تمرينات القلب والأوعية الدموية التي يعتقد أنها تعمل بشكل أفضل عندما يقوم بها معًا.

النظام الغذائي لمو صلاح


يتناول مو صلاح بشكل أساسي نظامًا غذائيًا صحيًا يحتوي على الكثير من البروتين وبعض الكربوهيدرات والدهون الصحية وعناصر مغذية أخرى، لهذا السبب سنقدم لكم نظامًا غذائيًا رائعًا يساعدك في الحصول على جسم مثل صلاح.

وجبات محمد صلاح

إفطار


سجق الدجاج
بيض
توست الأفوكادو
وجبات خفيفة
عصير البروتين

غداء


صدر دجاج
أرز
خضروات
وجبة خفيفة مسائية
سلطة فواكه

وجبة عشاء

سمك السلمون أو الدجاج
خضروات
سلطة أو شوربة
salahhh
mohamed
N5TL46NW6I5PHCBXFRG575GDRI
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022