leftlogo

بعد 15 سنة نباتي.. كيليان مورفي أكل اللحوم بسبب دوره في Peaky Blinders

A A A
كيليان ميرفي
كيليان ميرفي
مع اقتراب عرض الجزء السادس والأخير من المسلسل البريطاني الشهير Peaky Blinders، والذي سيبدأ عرضه يوم 27 من الشهر الجاري، سنتطرق إلى حياة بطل العمل النجم الأيرلندي كيليان ميرفي وتفاصيل نظامه الغذائي الذي تغير فجأة بسبب شخصية توماس شيلبي التي جسدها في المسلسل.

السبب وراء تغير نظامه الغذائي

كيليان ميرفي 
قال كيليان عن سبب إقباله على النظام النباتي، والذي اتبعه لمدة تزيد عن 15 عامًا، إن السبب يرجع لاعتقاده أن من يأكل اللحوم تزداد فرصته في الإصابة بمرض جنون البقر!، وبالفعل امتنع عن تناول اللحوم وأصبح يتبع النظام النباتي، حتى جاءه دور توماس شيلبي في مسلسل Peaky Blinders، حيث أراد حينها وبعد 15 عامًا من الأكل النباتي، أن يغير نظامه المألوف، ويأكل اللحوم بغرض زيادة كتلته العضلية لأن تلك الشخصية الشهيرة كانت تتطلب ذلك.


وجبات كيليان ميرفي اليومية

من العرض الخاص لفيلم A Quiet Place 2
يتناول ميرفي في اليوم 6 وجبات ويتكون نظامه الغذائي من الجبن والبيض والفواكه في الإفطار، والأسماك أو قطعة من اللحم المشوي والأرز البني والسلطة الخضراء والبطاطا الحلوة على مدار اليوم.


رياضة كيليان ميرفي المفضلة

ميرفي من صالة الجيم 
لدى ميرفي روتينًا شبه أساسي، فالمعروف عنه أنه شخصية انطوائية ولا تواجد له على منصات التواصل الاجتماعي فهو الشخص الذي يفضل أن يحتفظ بحياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء، ولذلك فإن روتينه الأساسي عبارة عن تمارين الأثقال شبه اليومية، بالإضافة لرياضة الجري التي يواظب عليها منذ سنوات ـ كما كشف في حواراته الصحفية من قبل.


التدخين في حياة ميرفي

من مسلسل Peaky Blinders
برغم ظهوره في أغلب المشاهد المسلسل يدخن بشراهة، إلا أنه صرح في مقابلة صحفية، أنه لا يدخن النيكوتين، وأن تلك السجائر التي تظهر في يده تتكون من أعشاب وطعمها يكون ليس جيدًا ولكن أفضل من تدخين النيكوتين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022