leftlogo

بمكونات طبيعية.. طريقة التخلص من ارتجاع المريء والحموضة في أسبوع واحد فقط

A A A
حموضة المعدة
طريقة التخلص من ارتجاع المريء والحموضة

يعاني غالبية الأشخاص من ارتجاع المريء أو الحموضة بشكل مستمر دون معرفة أي حلول للتخلص منها، حيث يلجأ البعض إلى إتباع عادات غير صحية مثل تناول كميات كبيرة من الأدوية للتخلص من ألامها ولكنها مجرد حلول مؤقتة لا تعالج المشكلة بشكل نهائي، لذلك نقدم لك العديد من الحلول التي تخلصك من المشكلة نهائيًا.

الأعشاب

الأعشاب من أسهل الحلول التي ستخلصك من مشكلة ارتجاع المريء بشكل نهائي، لذلك ننصحك بشرب الزنجبيل والبابونج والعرقسوس والتي ستخلصك من تلك المشكلة في أيام معدودة بشرط المداومة على شربهم بشكل يومي بمعدل كوبان على مدار اليوم وستلاحظين النتيجة بنفسك.

الزنجبيل

الزنجبيل هو الخيار الأمثل إذا كنت تعانين من أي مشاكل بالجهاز الهضمي، لذلك اغليه في ماء ساخن ثم اشربي منه كوبان على مدار اليوم.

أعشاب

اللبن الرائب

- تناول كوب من اللبن الرائب يوميًا يخلصك من مشاكل ارتجاع المريء والجهاز الهضمي في ظرف 10 أيام فقط.
- يمكنك استبدال اللبن الرائب بحليب خالي الدسم، والذي يساعد في التحكم في نسبة الحمض بجسمك مما يؤدي إلى تقليل فرص إصابتك بارتجاع المريء.

اشربي كميات كبيرة من المياه

- لا تشربي أقل من 3 لتر من المياه يوميًا كي تساعدك في تسهيل حركة الأمعاء وعملية الهضم مما يؤدي إلى تقليل ارتجاع الطعام مرة أخرى.
ماء جوز الهند
- تحتوي ماء جوز الهند على إلكتروليتات التي تعزز توازن الهيدروجين ف جسمك وبالتالي تقلل ارتداد الحمض مرة أخرى مما تقلل إصابتك بارتجاع المريء.
اللبن الرائب لحل مشكلة ارتجاع المريء
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022