leftlogo

«بمناسبة عودة المدارس».. دانكن دوناتس تقدم مشروب مجاني للمُعلمين

A A A
دانكن 1
قهوة دانكن دوناتس

مع عودة الدراسة في عدد من دول العالم، قررت Dunkin التعبير عن شكرها للمُعلمين والاحتفال بجهودهم في الارتقاء بالعملية التعليمية، ولهذا قدمت سلسلة القهوة الشهيرة كوبًا من القهوة الساخنة أو المثلجة مجانًا في الأول من سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

منيو الخريف من دانكن

بحسب موقع DELISH تأتي الهدية الترويجية في وقت مثالي نظرًا لأن Dunkin أطلقت للتو قائمة الخريف الخاصة بها، للاستمتاع بروح الخريف، ويمكن للمدرسين طلب القهوة الساخنة أو المثلجة بنكهة قرع العسل مع حلوى مميزة أيضا، وتشمل الخيارات الموسمية الحالية في Dunkin البوسطن كريم دونات على شكل قرع العسل وPumpkin Donut وMuffin.


وقال سلسلة القهوة الشهيرة دانكن دوناتس في بيان لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني: «احتفالًا بالمعلمين وكل ما يفعلونه لطلابهم ومجتمعهم، تعد Dunkin هي الطريقة المثلى للتعبير عن الشكر، والأفضل لهم أثناء الاستراحة هي تناول القهوة، ونحن فخورون بتقدير المعلمين لشغفهم وتفانيهم وللمساعدة في إمدادهم بالقهوة علينا في بداية العام الدراسي الجديد».

شروط للحصول على القهوة المجانية

القهوة المجانية تأتي مع عدد قليل من الشروط، ولا يمكن استخدام العرض في المشروب البارد أو المشروب البارد بالنيترو كما ان هذا العرض الترويجي غير متاح للمعلمين في عدد من المناطق منها مترو نيويورك أو لانكستر وهاريسبرج وجونستاون / ألتونا وبنسلفانيا ويحق للمعلم مشروب واحد فقط مجاني.

إيه هي دانكن دوناتس؟

Dunkin، هي سلسلة المخبوزات والقهوة الشهيرة عالميا، وتخدم أكثر من 3 ملايين عميل يوميًا، ويقدمون أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من الكعك، مع العشرات من المشروبات والخبز وسندويتشات الإفطار وغيرها من السلع المخبوزة.


وتأسست Dunkin في عام 1950، حينما افتتح بيل روزنبرج أول متجر دانكن في كوينسي، ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية وبعد خمس سنوات فقط، ولدت السلسلة، والآن لديها أكثر من 11300 مطعم في جميع أنحاء العالم - أي أكثر من 8.500 مطعم في 41 ولاية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأكثر من 3200 مطعم عالمي في 36 دولة.


دانكن دوناتس

دانكن
قهوة دانكن دوناتس

دانكن 1


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022