leftlogo

بمناسبة مرور 7 سنوات على افتتاح أول فروع بمصر... 5 أسرار وراء نجاح قهوة «Dunkin»

A A A
dunkin
Dunkin

هل تتذكر عدد المرات التي بحثت فيها عن مكان تتناول فيه كوب من القهوة قبل ذهابك إلى العمل؟، إذن هل تتذكر المكان الذي وجدت فيه كوبك المفضل مع ساندوتش خفيف أو أي نوع من الكيك؟.. مهما كانت تجاربك مع الأماكن التي تقدم القهوة والمشروبات الساخنة فلابد إنك مررت يومًا من أمام أحد فروع Dunkin البراند المعروف، فإذا كنت لم تجرب مشروبات وأكلات Dunkin فنصحك بفعل ذلك لتستمتع بتجربة جديدة ومختلفة ومذاق مميز للقهوة.

 

ويبدو أن هذا هو الوقت المناسب.. Dunkin تحتفل بمرور 7 سنوات على افتتاح أول فرع له بمصر، وتحديدًا خلال عام 2015 بافتتاح فرع التجمع الخامس، لذا خلال السطور التالية تسرد لك 5 أسرار وراء نجاح Dunkin في مصر.

Dunkin مش دونتس بس

البعض كان يتخيل أن Dunkin براند مميز فقط في تقديم الدوناتس بكل أنواعه، ولكن الحقيقة أنهم مميزون أكثر في المشروبات الساخنة، وخاصة القهوة، وسبب ذلك حرصهم على تقديم أجود أنواع القهوة في العالم، إلى جانب الاستعانة بطهاة عالميين لصنع أفضل دوناتس للعملاء.
 

25 نوع من القهوة

في دانكن تتنوع المشروبات الموجودة بشكل لا يصدق، ويمكنك طلب مشروب مختلف كل يوم لمدة 70 عامًا تقريبًا، وهناك أكثر من 25 ألف طريقة مختلفة للقهوة، وهذا ما يميز دانكن عن غيرها من سلاسل بيع القهوة والمعجنات حول العالم، وتبيع الشركة ما يعادل 6.5 مليون دونات يوميًا وأكثر من 2.9 مليار كوب من القهوة.

التجربة أولاً

دانكن دونتس، على مر التاريخ تسعى لتحقيق التوازن بين الجودة العالية للقهوة والطعم الجيد المميز للكعكات التي تصنعها، الأمر الذي جعلهم يجربون مرارًا، حتى توصلوا إلى القهوة المثالية التي صنفت كأفضل قهوة في العالم.


خبراء للتذوق للتأكد من مذاق القهوة

تعتمد سلسلة Dunkin على وجود خبراء متخصصين في التذوق، حيث يتذوقون يوميًا 200 كوب من القهوة للتأكد من جودتها قبل تقديمها للزبائن.

نسبة تركيز القهوة سبب نجاحهم

اشتهرت قهوة Dunkin بسبب نسب تركيز القهوة مما يجعل طعمها أفضل، حيث يستخدمون حول 2000 حبة من البن لكي يصنعوا مقدار 450 من القهوة.

FB_IMG_1664959181141
دانكن دونتس يحتفل بمرور 7 سنوات في مصر


FB_IMG_1664959172376
منيو دانكن مليء بالاختيارات 

FB_IMG_1664959160182
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022