leftlogo

بواقع معزز وبابا نويل ديجيتال.. Coca-Cola تستقبل «كريسماس 2022» بكرنفال خيالي

A A A
كرنفال كوكاكولا
كرنفال كوكاكولا

احتفلت شركة Coca-Cola العالمية في الولايات المتحدة وكندا بحلول أعياد رأس السنة والكريسماس بطريقتها الخاصة عن طريق إطلاق حملتها “Real magic”  المستوحاة من مقولة  “The Holidays Always Find a Way”  لتحث المستهلكين علي أهمية الاحتفال بالأعياد. 

تطلق Coca-Cola الحملة على نطاق أوسع وحملة هذا العام عبارة عن برنامج متعدد القنوات يعرض سلسلة من تجارب العملاء المميزة مع العلامة التجارية والتي من شأنها أن تنشر فرحة الأعياد في 33 مدينة بالولايات المتحدة وكندا من فترة 16 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

شركة Coca-Cola مهتمة منذ منتصف التسعينيات بالاحتفال في موسم الأعياد ونشر البهجة وفرحة الأعياد للمجتمعات والمنظمات المحلية وتشمل عروض الكرفان هذا العام خلط بين الاحتفال بالأعياد، والأطعمة ومشروبات.

 

تتضمن الخريطة التفاعلية لكرفانCoca-Cola هذا العام تجربة فريدة من نوعها عبر الواقع المعزز  "Augmented Reality" مع بابا نويل، متجر Coca -cola   متنقل، عروض Coca-Cola الترويجية والمزيد.

 

كما سيتم طرح عناصر وتجارب جديدة للمستهلكين طوال موسم الأعياد على موقع الشركة  “Coca-Cola Holiday Hub”  لدعوة الجميع في كل أنحاء العالم للاحتفال بسحر وبهجة الأعياد من خلال التلاقي وتبادل الخبرات.

كوكاكولا شركة عالمية للمشروبات وتبيع منتجاتها في أكثر من 200 دولة حول العالم ويبلغ ميزانية الشركة 7.975 مليار دولار  في 30 سبتمبر 2022.

 

وتوظف أكثر من 700000 شخص لمساعدة في توفير الفرص عمل في جميع أنحاء العالم.

تسعى الشركة للتأثير بشكل إيجابي على حياة الناس والمجتمعات والكوكب من خلال تشجيع على إعادة تدوير العبوات جنبا إلى جنب مع شركاء الشركة في التعبئة والتغليف.

 

تشمل الشركة مجموعة من علامات التجارية Coca-Cola، Sprite، Fanta وغيرها من المشروبات الغازية وتسعي الشركة إلى إحداث فرق في العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022