leftlogo

بيج رامي والشيف بوراك يلعبان "ريست".. سبب إعادة نشر فيديو قديم منذ عام؟

A A A
maxresdefault
الشيف بوراك وبيج رامي يلعبان ريست

رغم شهرة البطل المصري ممدوح السبيعي، المعروف بـ«بيج رامي» Big Ramy، الفائز بمسابقة «مستر أولمبيا» لعام 2020، بجسمه الضخم وعضلاته المفتولة، إلا أنه ظهر منذ عام تقريبًا في مطعم الشيف التركي "بوراك" في دبي، مرتبكًا أثناء أحد حركات الشيف بوراك الاستعراضية المعروف بها، وهو يقدم الطعام والشراب للزبائن، لكن سرعان ما استعاد ثقته وابتسامته.


صحيح الفيديو ليس حديثا، لكنه كان حديث السوشيال ميديا فجأة منذ أيام، دعنا نخبرك بقصة هذا الفيديو هنا في "Food Today" ونخبرك بسبب إعادة نشره من جديد؟، وليكن في المعلوم أن الموضوع مرتبط بفشل بوراك في شيء ما ـ على غير عادته.

فيديو يوثق الحكاية

شارك البطل المصري بيج رامي، في يناير الماضي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، صورة له برفقة الشيف التركي بوراك من دبي، فيما انتشر فيديو بعد ذلك على وسائل التواصل على حسابات مختلفة، منها مرة من حسابات لمتابعي "بوراك" نفسه، ومنها من حسابات متفرقة لبعض الحاضرين هناك، ظهر الفيديو وبوراك يداعب "بيج رامي" وهو يرمي عليه الأواني والأكواب، ليرتبك "رامي" قبل أن يبتسم في ارتياح، هل يسكت بوراك هنا؟
تظاهر الشيف بوراك، أنه يصارع بيج رامي باليد "لعبة ريست"، ليغلبه بالتأكيد بيج رامي دون مجهود، ودون أية محاولات من بوراك، لكن ما الذي أعاد هذا الفيديو للظهور؟

ما الذي أعاد الفيديو للظهور؟


 قام عدد من الأشخاص بمساعدته على الفور
تزامن إعادة انتشار الفيديو، حين ظهر الشيف بوراك منذ أيام، أمام 21 مليون شخص من متابعيه عبر حسابه على موقع «إنستجرام» في مقطع فيديو أمام مطعمه الذي أعيد افتتاحه في مدينة دبي، بعد أن أُغلق لفترة بسبب اختراق إجراءات كورونا، ولكن في هذه المرة فشل بوراك في قلب "حلة" كبيرة من الطعام، على صينية، كما هو معتاد في فيديوهاته الاستعراضية الشهيرة، حتى قام عدد من الأشخاص بمساعدته على الفور ورفعه قبل أن ينقلب الطعام على الأرض.
ليعيد بيج رامي نشر صورته في المطعم على حسابه الخاص هو أيضا في نفس توقيت الفيديو.

 

مستر أوليمبيا وبوراك


 بيج رامي مع الشيف بوراك من عام في دبي
وكان «بيج رامي» قد تُوّج بالميدالية الذهبية لبطولة «مستر أوليمبيا» 2020، وهي البطولة الأبرز في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، التي أقيمت في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022